رئيس التحرير
عصام كامل

"الدولي للأزهر والصوفية" يشيد بمحاصرة العالم لإرهاب الإخوان


اعتبر الدكتور، محمد عبد العاطى النوبى رئيس الاتحاد الدولى لشباب الأزهر والصوفية ورئيس النادي الدولي لسفراء السلام، توجه الحكومة البريطانية لكشف إرهاب جماعة الإخوان المسلمين داخل أراضيها تقدما في الموقف الدولى لمحاصرة الإرهاب والتطرف. 


وقال إن الإرهاب اتخذ من اللجوء السياسي ذريعة لممارسة التفجيرات داخل المجتمعات الغربية والتدليس على المسئولين الغربيين بأكاذيب التضييق على الحريات داخل دولهم. 

وأشار النوبى إلى أن القلق البريطانى يعنى أن الأمور مأخوذة على محمل الجد في إعادة النظر في الوجود الإخوانى بالعاصمة البريطانية.

وطالب رئيس اتحاد شباب الأزهر والصوفية باقى دول أوربا بتضييق الخناق على الإرهاب والإرهابيين حتى ينتهى دون رجعة ليعيش العالم في سلام دون توترات أو تهديدات.

وانتقد "النوبى" البيان الذي صاغته جماعة الإخوان ردا على موقف الحكومة البريطانية مبينا أنه مليء بالمغالطات وأبرزها ما ذكرته جماعة الإخوان بعدم توجيه السلطات المصرية أي اتهام لجماعتهم. 

مشيرا إلى أن الحكومة المصرية عندما أقدمت على اتخاذ قرار بوصف جماعة الإخوان أنها إرهابية كان بناء على الممارسات الإرهابية في الشارع والتفجيرات المنسوبة إليها ولأذنابها من تنظيمات قد تكون وهمية اخترعتها الجماعة لتضليل التحقيقات عن الوصول للفاعل الحقيقى.
الجريدة الرسمية