رئيس التحرير
عصام كامل

إصدار 54 رخصة.. وإزالة تعديات 250 فدانا بالسادات


قال المهندس خالد أبو العطا، رئيس جهاز مدينة السادات، إن الجهاز قام بإصدار 54 رخصة مبان في الفترة الأخيرة، منها 3 رخص جديدة، و29 رخصة إضافية، ومعدلة، و18 رخصة تقنين، ورخصة مقابر، بالإضافة إلى رخصة جديدة للمصانع ورخصة إضافية وأخرى معدلة للمصانع.


كما قام الجهاز بتنظيم زيارة للمستشفى العام بالمدينة، وتم حصر المشاكل ومتطلبات تطوير الخدمة والأداء، وجار الدراسة تمهيدا للعرض على مجلس الأمناء للمشاركة في حل هذه المشاكل.

وأشار رئيس جهاز مدينة السادات إلى استجابة عدد من مصانع المدينة لمبادرة الجهاز بخصوص أعمال إنشاء ميدان على نفقتهم الخاصة، وإنشاء مظلات للسيارات ومحطات انتظار، وذلك في إطار المشاركة المجتمعية في تطوير المدينة، والحفاظ على مظهرها اللائق، وجار دراسة هذه الطلبات وعرضها لأخذ الموافقة على التنفيذ للبدء في أعمال التجميل.

من ناحية أخرى، قام جهاز مدينة السادات بحملة لإزالة العشوائيات الموجودة بالمدينة على الطريق الإقليمي، وقد أسفرت الحملة عن إزالة عدد 50 حالة إشغال طريق، وكذا عمل 13 محضر إشغال طريق.

وأشار إلى قيام الجهاز بإزالة التعديات على مساحة 10 أفدنة على الأرض المملوكة للجهاز بالمنطقة 13 وإزالة بئر مياه والتحفظ على ماكينة البئر بمخازن الجهاز، وتحرير محضر جنح السادات في نفس اليوم.

كما قام الجهاز بإزالة التعدي على مساحة 250 فدانا خلف منطقة سجون ( 2 ) على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، بمنطقة الشريط السياحي، وأصبحت في حوزة الجهاز عن طريق حملة مكبرة بالتنسيق مع شرطة السادات.
الجريدة الرسمية