رئيس التحرير
عصام كامل

انطلاق أول كرنفال شاطئي بشرم الشيخ.. غدًا


تنطلق غدا الخميس أولى فعاليات الحفلات الشاطئية لموسم صيف 2014 بمدينة شرم الشيخ، حيث ينظم شاطئ دلتا شارم أول كرنفال شاطئي بالمدينة.

وقال أحمد بدوي، صاحب الشاطئ، في تصريح صحفي لــ" فيتو " اليوم الأربعاء، إنه تم الانتهاء من جميع الاستعدادات لكرنفال الغد سواء النواحي الإدارية المتمثلة في مخاطبة الجهات الرسمية بالمدينة وأخذ الموافقات الأمنية لإقامة الكرنفال، أو النواحي الفنية للكرنفال.

وأوضح بدوي أنه تم اللقاء مع رئيس لجنة الموارد البشرية والمهرجانات بمحافظة جنوب سيناء الدكتورة هبة زهران والتي أبدت استعداد لجنة المهرجانات التام لدعم ومساندة الكرنفال حتى يظهر بالشكل اللائق والمتحضر الذي يعبر عن الصورة الحقيقية لشرم الشيخ وهي أن شرم الشيخ قبلة السائحين في مصر بل في العالم لما تمتلكه من مقومات غير متوافرة في أي مكان في العالم.

وكشف بدوي أنه تم وضع برنامج الكرنفال بشكل جديد يقدم لأول مرة على شاكلة الكرنفالات الأوربية، لافتا أن أكثر من ألف سائح أجنبي من مختلف الجنسيات يشاركون في الكرنفال بخلاف السائحين العرب وأهالي مدينة شرم الشيخ.

كما كشف بدوي عن وجود 5 مندوبات إعلاميات يمثلن خمس دول أوربية منها سويسرا وإيطاليا والنمسا وألمانيا وبلجيكا لتغطية ونقل أحداث الكرنفال، لافتا أنه كل 15 دقيقة يتم بث جزئية من الكرنفال عبر الإنترنت لتوجيه رسالة للعالم أن شرم الشيخ بلد الأمن والأمان.

وأضاف بدوي أنه تم توجيه دعوات لكبار الشخصيات وعلى رأسهم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، مشيرا أن الدعوة عامة لكل من يريد أن يساهم في هذه التظاهرة في حب مصر.
الجريدة الرسمية