رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. مواجهة نارية بين تشيلسي وباريس سان جيرمان بدوري أبطال أوربا


يستقبل باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الأربعاء، ضيفه تشيلسي الإنجليزي على ملعب «بارك دي برانس» بالعاصمة الفرنسية باريس، في ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوربا.


يدخل لاعبو تشيلسي المباراة وعينهم على تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبهم لتسهيل مأمورية التأهل لنصف النهائي قبل مواجهة الإياب التي ستقام بلندن، كما يسعي البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للبلوز، إلى غلق مفاتيح لعب الفريق الفرنسي والتي تتمثل في الثنائي الهجومي زلاتان إبراهيموفيتش وايدنسون كافاني.

ويعتمد مورينيو في مباراة اليوم على أوسكار وويليان وديفيد لويز بجوار البلجيكي أيدين هازارد، الذي سبق له وأن لعب في الدوري الفرنسي رفقة فريق ليل.

وعلي الجهة المقابلة يسعي سان جيرمان بقيادة مدربه لوران بلان لتحقيق التأهل للمربع الذهبي من المسابقة بعد أن فشل في ذلك في الموسم الماضي، وقدم مستويات كبيرة في دور المجموعات هذا الموسم مستفيدا من عاملي الأرض والجهمور ومعولا على كوكبة النجوم الذي يضمها الفريق سواء على مستوي الدفاع حيث يضم تياجو سيلفا وأليكس أو في خط الوسط الذي يتواجد به الثنائي الإيطالي تياجو موتا وفيراتي.

وتمكن تشيلسي حامل لقب البطولة في العام قبل الماضي من التأهل لربع النهائي بعد أن تغلب على جالطة سراي في دور الستة عشر فيما تأهل سان جيرمان لدور نفسه على حساب بايرليفركوزن.
الجريدة الرسمية