رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. أمن جنوب سيناء يتحقق من أعضاء حملة السيسي


اتجهت، اليوم الثلاثاء، شرطة النجدة إلى مكتب للشهر العقاري بطور سيناء بعد إبلاغ أحد الأشخاص أن هناك بعض الأفراد متواجدين أمام المكتب، ويجمعون توكيلات المشير عبد الفتاح السيسي، ولا يوجد لديهم أية إثباتات للحملة، وتحققت قوات الأمن من شخصية جامعي التوكيلات.


وأثنى علي خلاف - أمين تنظيم الحملة الرسمية للسيسي بطور سيناء - على مجهودات الجهات الأمنية بجنوب سيناء، مشيرا إلى أن ما حدث من قبل الجهات الأمنية طمأن المواطنين والأفراد المنتمين للحملة، كما أغلق الباب في وجه كل من يحاول أن يندس وسط الحملة وله مآرب أخرى.

وأكد خلاف - في تصريح خاص لــ"فيتو" - أن الحملة تسير على قدم وساق ولا يوجد ما يعكر صفوها، وأشاد بالعاملين بمكتب الشهر العقاري والحيادية التامة لهم.

وأوضح خلاف أن عدد التوكيلات للمشير تزداد يوميا، كاشفا أن حصيلة اليوم الثاني وصلت لـ393 توكيلا بواقع 222 في طور سيناء و154 توكيلا بشرم الشيخ و82 توكيلا بمدينة رأس سدر ونويبع 35 توكيلا.

ولفت خلاف إلى أنه جار حاليا تأجير مقر للحملة بالعاصمة طور سيناء، وسيتم تجميع كل التوكيلات بها على مستوى مدن المحافظة وفي النهاية سيتم إرسالها لمقر الحملة المركزية بالقاهرة.

الجريدة الرسمية