رئيس التحرير
عصام كامل

مكسيكية تطعن صديقتها 65 طعنة بعد نشر صورها عارية


قتلت فتاة تبلغ من العمر 16 عاما صديقة عمرها بعد خلاف نشب بينهما بعد أن نشرت صورها عارية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

ترجع القصة عندما اكتشفت "ايرندى اليزابيث جوتيريز" عن طريق تلقيها رسالة إلكترونية تنبأها أن أقرب صديقاتها "انيل بايز" نشرت صورها عارية على "فيس بوك"، مما أثار غضبها وجعلها تخبر صديقتها بأنها ستكون محظوظة إن بقت على قيد الحياة لآخر العام.


وكتبت "ايرندى" لصديقتها "انيل" عبر تغريدة لها عبر "تويتر" "قد أبدو أمامك هادئة جدا، ولكن في داخلى قتلتك على الأقل ثلاث مرات".

من جانبها لم تكترث "انيل" بتهديات صديقتها ولم تأخذها على محمل الجد، ودعت "ايرندى" إلى منزلها بمنطقة "جوميتشل- المكسيك "لحل الخلاف بينهما ومحاولة الصلح، ولكن "ايرندى" الغاضبة استأذنتها للذهاب إلى الحمام وتركتها وتوجهت إلى المطبح وأحضرت سكينا وطعنت في ظهرها 65 طعنة.
حسبما صرحت الشرطة المحلية بالمكسيك لصحيفة مترو الانجليزية أن "ايرندى" وبعد أن تأكدت من وفاة صديقتها حاولت إخفاء آثار الجريمة ومسح الدماء من على ملابسها ومن على السكين وهربت من منزل صديقتها ولكن تم اكتشاف الحقيقة.

تظاهرات المتهمة بالحزن على مقتل صديقتها وحافظت على وعدها الخبيث وشاركت في جنازتها "ودفنتها قبل نهاية العام" ولكن بعد التحقيقات تم إلقاء القبض عليها أثناء الجنازة.
الجريدة الرسمية