رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة ضابط شرطة في محاولة لتهريب مسجل خطر بالقليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب ضابط شرطة في طوخ بجروح خطيرة في الرأس والجسد بعد اعتداء مواطنين عليه وعلى قوات الشرطة بزجاجات المياه الغازية الفارغة والحجارة كما أحدثوا تلفيات في سيارتين تابعتين لمركز الشرطة في محاولة لتهريب مسجل خطر بعد القبض عليه.


وتمكنت قوات الأمن من السيطرة على الموقف وتم نقل الضابط المصاب إلى مسشتفى طوخ لإسعافه وألقت القبض على 7 من المتهمين بالإضافة إلى المتهم الأساسي وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العقيد حسام الحسينى مفتش مباحث شمال القليوبية إخطارا من المقدم صلاح عبد الفتاح رئيس مباحث مركز طوخ بإصابة النقيب أحمد النادي معاون مباحث المركز بعد تعدى مواطنين عليه أثناء القبض على أحد المتهمين الهاربين من تنفيذ عدة أحكام بقرية المنزلة بطوخ.

انتقل على الفور اللواء هشام خطاب مفتش الأمن العام والعميد أسامة عايش رئيس المباحث وقوات الأمن وتبين أثناء إلقاء الضابط المصاب وقوة مرافقه له القبض على أحد المتهمين في عدد من القضايا وتجمع أهله وأقاربه ورشقوا سيارات الشرطة بالحجارة وزجاجات المياه الغازية الفارغة لتهريب المتهم فأصيب ضابط الشرطة بجرح قطعى بالرأس وأنحاء الجسد.

كما أحدثوا تلفيات بسيارتين للشرطة وتمكنت القوات من السيطرة على الموقف وتم إلقاء القبض على 7 متهمين من الأهالي بالإضافة إلى المتهم الأساسى ويدعى طارق سليمان غانم وتبين أنه هارب من 4 أحكام غيابية في قضايا مختلفة وتولت النيابة التحقيق.
الجريدة الرسمية