رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. وزير الدفاع يلتقي ضباط وجنود القوات المسلحة

فيتو

التقى الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بعدد من قادة وضباط وجنود القوات المسلحة بمسرح الجلاء، اليوم الإثنين.


وبدأ اللقاء بعرض فيلم تسجيلي بعنوان "لحظة تأمل" من إعداد إدارة الشئون المعنوية، تناول ما يعانيه المجتمع المصري من حالات التشدد الفكري والعقائدي وانعكاسه، على الأمن والاستقرار داخل المجتمع.

وأكد الوزير خلال اللقاء على حرص القوات المسلحة على الوفاء بالمهمة المقدسة المكلفة بها في الحفاظ على الوطن وحماية أمنه القومي.

وأشاد "صبحي" بالدور الوطني الذي قدمه قادة القوات المسلحة السابقون وما قدموه من عطاء وجهد طوال الفترة الماضية للحفاط على تماسك الوطن واستقراره وزيادة القدرات القتالية والفنية للقوات المسلحة بما يمكنها من مواجهة كافة التحديات.

وأشار إلى أن القوات المسلحة ماضية في تنفيذ خطط التطوير والتحديث في كافة المجالات، وتوفير كافة الإمكانات لبناء الفرد المقاتل القادر على مواكبة أحدث تكنولوجيا العصر في فنون القتال ونظم التسليح العالمية بما يمكنه من تنفيذ المهام المكلف بها بمهارة واحترافية تحت مختلف الظروف.

ووجه الفريق أول صدقي صبحي التحية لرجال القوات المسلحة الذين يواصلون الليل بالنهار لتأمين حدود الدولة على كافة الاتجاهات الإستراتيجية، ومحاربة الإرهاب في سيناء، وتأمين المنشآت والأهداف الحيوية والعمل بكل شجاعة وإخلاص، وفق قوله.

وأدار القائد العام للقوات المسلحة حوارا مع القادة والضباط ورجال القوات المسلحة استمع فيه إلى آرائهم واستفساراتهم، وطالبهم بتطوير قدراتهم وإمكاناتهم والاهتمام بمهاراتهم البدنية وصولا لأعلى درجات الكفاءة والاستعداد القتالي.

حضر اللقاء الفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة وعدد من قادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة.
الجريدة الرسمية