رئيس التحرير
عصام كامل

«زهران»: ما حدث من السائحة البريطانية «عيب»

الدكتورة هبة زهران
الدكتورة هبة زهران

قالت الدكتورة هبة زهران رئيس لجنة الموارد البشرية والمهرجانات بجنوب سيناء، إن ما حدث من السائحة البريطانية خارج عن عادات وأصول الشعبين البريطاني والمصري.


وعلقت زهران على قرار نيابة جنوب سيناء الخاص بحبس (أ ع م) 4 أيام على ذمة التحقيقات والمتهم باغتصاب السائحة البريطانية جوليان لوسي ميكارم 47 سنة قائلة: "الحقيقة الوحيدة الواجب ذكرها هي تقديم كل الشكر لرجال أمن مصر الشرفاء وأخص بالشكر رجال أمن محافظة جنوب سيناء على المجهود والدور العظيم والشفافية في الحفاظ على أمن هذه البقعة الغالية من أرض مصر.

كما وجهت التحية لجميع العاملين بقطاع السياحة بمحافظة جنوب سيناء وللشعب البريطاني العظيم ودوره الأساسي في دعم السياحة المصرية في الوقت الذي اتحدت فيه دول أخرى للمساهمة في قتل ما تبقى من استثمارات بالسياحة المصرية.

وأكدت زهران على الشفافية في إظهار الحقيقة حتى لا يتم استدراج الإعلام والشباب والعاملين بمجال الفنادق والسياحة لضرب السياحة المصرية على يد أمثال هؤلاء من الحالات الفردية الخارجة عن عادات وأصول الشعب البريطانى والشعب المصرى.

يذكر أن نيابة جنوب سيناء أمرت بحبس (أ ع م) مشرف الأمن بفندق هيلتون شاركس بشرم الشيخ المتهم باغتصاب السائحة البريطانية 4 أيام على ذمة التحقيقات وكشف المتهم للنيابة أن السائحة البريطانية حاولت استدراجه عدة مرات وكان يرفض مشيرا إلى أنها لم تسطع مواجهته بالفندق رغم أنها تعرفه جيدا وأوضح المتهم أنه تم استدراجه في المرة الأخيرة بحجة أن السائحة تؤلمها ساقها ولم يستغرق أكثر من نصف دقيقة في غرفتها ورفض الاستمرار مما أثار غضبها.
الجريدة الرسمية