رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. " فيتو" تشارك الأمهات بجنوب سيناء فرحتهن

فيتو

التقطت عدسة "فيتو" بعدد من الأمهات اللاتي تم تكريمهن من قبل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، خلال الاحتفالية الكبرى التي نظمتها مديرية الشئون الاجتماعية بقاعة الاجتماعات، بديوان عام محافظة جنوب سيناء بالعاصمة طور سيناء، في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي، والمستمر حتى 25 أبريل، ذكرى تحرير سيناء.


وأجمعت الأمهات المثاليات أن "صلاح حال البلد واستقراره"، هو فرحتهن الكبرى، ودعت الأمهات أن يحفظ الله مصر وشعبها، ويقيها من كل سوء، وأن يعم الأمن والأمان ربوع كل محافظات مصر.

من ناحية أخرى، أعرب عبد العزيز عبد اللطيف محمد (الأب المثالي بمدينة أبورديس) عن سعادته بهذا التكريم، مؤكدًا أنها لفتة طيبة، وأثنى على كل من ساهم في هذا التكريم.

وفي سياق متصل، قال السيد إبراهيم شاهين، 67 سنة، (المسن المثالي على مستوى المحافظة)، مدير عام بالتربية والتعليم، بالمعاش: "أخيرًا.. هناك اهتمام بكبار السن، والذين لم يعد يلتفت إليهم أحد. وأتمنى استمرار الاهتمام بهذه الفئة، تكريمًا وتقديرًا لما أعطوه، ورحمة بسنهم".

ووجه المسن المثالي رسالة للشباب، قائلًا: "راعِ ربنا في شغلك، وراعِ ضميرك، ولا تخشى أحدًا سوى الله، واجعل الله هو الرقيب عليك، ينصلح حالك وحال الأمة".
الجريدة الرسمية