رئيس التحرير
عصام كامل

ننشر تفاصيل مقتل أستاذ جامعي بكلية العلوم بجامعة أسيوط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تواصل الأجهزة الأمنية بمحافظة أسيوط، جهودها لكشف غموض مقتل الدكتور محمد عبدالله، أستاذ بكلية العلوم جامعة أسيوط، من محافظة البحيرة، إثر إصابته بطلقات نارية في أنحاء متفرقة في الجسم، صباح يوم الأربعاء الماضي.


حيث كشف المدعو «أحمد. م. ص. ع، 46 سنة، أخصائي تخطيط ومتابعة» بجامعة أسيوط ومقيم شارع خوفو، قسم أول أسيوط، لرجال مباحث قسم ثان أسيوط إلى أنه أثناء نقله المجني عليه الدكتور محمد عبدالله، إلى المستشفى قبل وفاته بلحظات أبلغه بقيام كل من المدعو «محمد. أ. ح. ع، 54 سنة، ناظر مدرسة تل زايد» الإعدادية بالبداري، والمدعو «عزت. أ. ح. ع 38 سنة ـ مدرس» مقيمين العقال البحري مركز البداري، بإطلاق أعيرة النارية صوبه لوجود خلافات بينهم.

وأشارت التحريات المبدئية لضباط مباحث قسم ثان أسيوط، إلى وجود علاقة عاطفية بين المجني عليه وكريمة المتهم الأول المدعوة «هبة. م. أ. ح » طالبة بكلية التربية النوعية للاقتصاد المنزلي، منذ عامين إبان إقامتها بسكن الطالبات بالجمعية الشرعية، تقدمه لخطبتها ورفض والدها ذلك لصغر سنها، وكونه متزوج ولديه أطفال إلا أن العلاقة استمرت بينهما بالرغم من ذلك.

وأضافت المعلومات بأن المذكورة تغيبت عن منزل والدها منذ فترة وقام بتحرير محضر رقم 43 أحوال قسم أول أسيوط في 11 ديسمبر الماضي، وأرجع سبب اختفائها إلى المجني عليه والذي أنكر ذلك في سؤاله.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء طارق نصر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا يفيد وصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة، بإطلاق أعيرة نارية من مجهولين على شخص أمام أطفاله، بجوار مدرسة التحرير التجريبية بأسيوط، وﻻذوا بالفرار.


بالانتقال والمعاينة، تبين مقتل الدكتور محمد عبدالله، "أستاذ بكلية العلوم جامعة أسيوط - من محافظة البحيرة"، إثر إصابته بطلقات نارية في أنحاء متفرقة في الجسم.

وقال شهود عيان أن مجهولين أطلقوا أعيرة نارية على المجني عليه، عقب خروجه من مدرسة التحرير التجريبية، ولاذوا بالفرار.

تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ ضبط المتهمين.

الجريدة الرسمية