رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. محافظ قنا يتفقد عروض التخفيضات بالمجمعات الاستهلاكية

فيتو

تفقد اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، واللواء أيمن سالم، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لتجارة الجملة، سير العمل وعروض التخفيضات المقدمة بفروع المجمعات الاستهلاكية بالمحافظة، وأشادا بنسب التخفيضات التي تلبى كافة احتياجات المواطنين والمستهلكين من السلع والخدمات الغذائية المقدمة.

وأشار الهجان إلى أن التخفيضات المقدمة من الشركة المصرية لتجارة الجملة بدأت من يوم 20 من الشهر الجارى وتستمر حتى يوم 8 من الشهر القادم بنسب تتراوح بين 15% و20 % وتشمل كافة السلع والمواد الغذائية المتوفرة بفروع المجمعات الاستهلاكية بالمحافظة، مضيفا أن هناك تخفيضات أخرى ستقدمها الشركة القابضة للصناعات الغذائية. 

وأكد أهمية الحفاظ على جودة الخدمة المقدمة للمستهلك وثبات مستوى الأسعار للحد من ارتفاعها لتخفيف العبء عن المواطنين مع ضرورة عمل الصيانة الدورية للأجهزة والمعدات المستخدمة لمنافسة القطاع الخاص وإعادة ثقة المستهلك في المجمعات الاستهلاكية بالمحافظة. 

وأضاف أن التجهيزات النهائية للهايبر ماركت التابع للشركة المصرية لتجارة الجملة أوشكت على الانتهاء والمقام على مساحة 2500 متر مربع ويتكون من ثلاثة أدوار مكيفة مركزيا ومجهزة بأربع اسانسيرات ويتكون من 33 محلا تجاريا بحوائط زجاجية ويحتوى كل دور على مطعم وكافتيريا لخدمة المواطنين.
الجريدة الرسمية