رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس مدينة دهب ينجح في عقد تصالح بين ضابط شرطة وموظف

مدينة دهب بجنوب سيناء
مدينة دهب بجنوب سيناء

نجح اللواء عماد علوان رئيس مدينة دهب بجنوب سيناء في احتواء بوادر أزمة كادت أن تنشب بين موظف بمجلس المدينة وضابط بقسم شرطة دهب. 

وقال رئيس المدينة - في تصريح خاص لـ"فيتو" اليوم الخميس - "أنه تم عقد جلسة تصالح بحضور وفد من مجلس المدينة، تم على أثرها تنازل ضابط الشرطة عن المحضر الذي قدمه للنيابة ضد الموظف والذي اتهمه فيه بالتعدي عليه ومقاومة السلطات".

وأكد رئيس المدينة أن الأوضاع مستقرة وهادئة ولا يوجد ما يعكر صفوها، مشيرا إلى انتظام العمل داخل مجلس المدينة وأن الأمور تسير بشكل طبيعي.

يذكر أنه سادت حالة من الاستياء الشديد بين جميع العاملين بمجلس مدينة دهب أمس الأربعاء بسبب حجز زميلهم تحت تصرف النيابة، وأعلنوا أنهم سوف يضربون عن العمل في حالة استمرار حجزه.

وترجع أحداث القصة كما رواها أحد زملاء الموظف أن زميلهم بعد أن أنهى معاينته خارج المجلس لأحد المواقع لأنه يعمل في الإدارة الهندسية بالمجلس وفي أثناء رجوعه وهو يقود سيارته الخاصة تخطى سيارة الشرطة التي كانت تسير على الطريق، فاستوقفه ضابط الشرطة.

وحدث مشادة كلامية تطورت إلى تشابك بالأيدي حرر على إثرها ضابط الشرطة محضر ضد الموظف وتم حجز الموظف بالنيابة مما أثار استياء العاملين بالمجلس وتجمهروا أمام مقر عملهم منددين بما حدث لزميلهم.
الجريدة الرسمية