رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. محلب من أسيوط: نسعى لتخفيف أعباء المواطن المصرى وحل مشكلاته

فيتو

قال المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء: إن الحكومة تسعى لتخفيف أعباء المواطن المصري ووضعه في مقدمة أولوياتها خلال المرحلة الراهنة عن طريق التواصل الفعال المباشر مع المواطنين والتعرف على شكواهم ومشكلاتهم واتخاذ جميع الخطوات اللازمة لإيجاد حلول حاسمة لهذه المشكلات في سياق قيام الدولة بمسئوليتها الاجتماعية تجاه المواطنين وحل مشاكلهم. 

جاء ذلك خلال تفقد رئيس الوزراء لقرية الهمامية إحدى قرى مركز البدارى بمرافقة وفد ضم وزراء التضامن الاجتماعى والتخطيط والتعاون الدولى والرى والزراعة والإسكان والتنمية المحلية واللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة. 

حيث استقبل أهالي قرى مركز البدارى بأسيوط المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق له بالطبل البلدى والزغاريد شاكرين له جهود محافظ أسيوط والحكومة في الوقوف بجوار متضررى السيول بالمحافظة وصرف التعويضات العاجلة لأهالي قرى الهمامية والنواورة والعتمانية بمركز البدارى المتضررة من السيول.

واستمع محلب إلى طلبات أهالي مركز البدارى والتي تمثلت في استكمال مشاريع البنية التحتية من مياه وكهرباء وصرف صحى والاهتمام بمشاكل الفلاحين والمزارعين وتوفير الاسمدة وفتح أبواب التصدير أمام المنتجات الزراعية التي تتميز بها محافظة أسيوط وبخاصة مركز البدارى الذي يشتهر بالإنتاجية العالية من محاصيل الرمان والموالح والفواكه.
الجريدة الرسمية