رئيس التحرير
عصام كامل

رفع 2751 طن مخلفات وتركيب 409 أعمدة إنارة بـ"القوصية" في أسيوط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد أحمد قاسم عمرو رئيس مركز ومدينة القوصية بأسيوط أنه تم تركيب 31 عامود إنارة بالمدينة من جملة 50 عامودا خلال الشهر الجارى.

وأشار إلى أنه تم توريد 114 عامودا بالمشتملات لقرية بنى قرة ضمن خطة الاستهداف الجغرافى وأنه جار توريد وتركيب 200 عامود إنارة بالمشتملات وذلك لتطوير ورفع كفاءة طريق "آثار مير- الدير المحرق" من الناحية الجنوبية.

وأشاد أحمد قاسم عمرو بالجهود التي تبذلها أجهزة المحافظة في الحفاظ على النظافة العامة لمركز القوصية، مؤكدا أنه تم رفع 533 طن مخلفات مبان، و83 طن مخلفات زراعية، و1465 طن مخلفات قمامة خلال الشهر الجاري.

وأشار إلى أنه تم عقد لجنة متابعة مرض إنفلونزا الطيور والمرور على محال بيع اللحوم والطيور المجمدة والتنبيه عليهم بعدم تداول الطيور الحية داخل المحال وأيضا المرور على شوارع المدينة والمستشفى المركزى لمتابعة أعمال النظافة بها.

وأضاف قاسم أن مفتشى التموين شنوا خلال الشهر الماضى 26 حملة تموينية نتج عنها تحرير 61 محضرا في مجال المخابز و4 محاضر مواد بترولية و107 محاضر ضد تجار التموين بالمركز، كما تم الإشراف على توزيع أسطوانات الغاز للمواطنين بالإضافة إلى الإشراف على توزيع الأسطوانات الكبيرة على المحال والمطاعم والمقاهى.

الجريدة الرسمية