رئيس التحرير
عصام كامل

أمن سوهاج يكشف مقتل شخص على خلفية بيع سيارة مسروقة

فيتو

كشفت مباحث سوهاج عن غموض مقتل حمادة محمد خلف بمدينة "ساقلتة "، والذي اتهم في قتله المدعو إسلام ناصر عطية ويقيم بدائرة مركز أخميم.

وتوصلت تحريات ضباط فريق البحث إلى أن المتهم المشار إليه يرتبط بعلاقة صداقة مع أحد الأشخاص يدعي "ياسر. ك. م" 27 سنة، عامل ويقيم بناحية الصوامعة شرق دائرة مركز أخميم والمسجل شقي خطر تحت رقم 1127 فئة سرقات عامة، إلا أنه في الفترة الأخيرة نشب خلاف بين الأخير والمتهم إسلام ناصر عطية، والسابق اتهامه في العديد من القضايا. 

تعود التفاصيل إلى قام المتهم باستئجار سيارة إلنترا من أحد المعارض بدائرة قسم مصر القديمة وحضر بها للقرية وقام بإيهامه بأنها مسروقة وعرضها عليه للبيع مقابل مبلغ مالي وقدره " 15.000 " جنيهًا، حيث قام المجنى بدفع مبلغ " 5.000 " جنيه مع تأخير دفع باقي المبلغ لحين استلام السيارة، إلا أنه علم عقب ذلك بمصدر تلك السيارة بأنها مستأجرة وعليه فقام باستدراج المتهم والتعدي عليه بالضرب والاستيلاء منه على السيارة لحين رد المبلغ الذي قام بدفعه سلفا. 

وفي وقت لاحق طلب منه المتهم مقابلة الضحية بناحية نجع حامد دائرة مركز ساقلته لإيهامه بتسوية الخلاف ورد المبلغ حيث حضر وبرفقته حمادة محمد خلف هاشم وصحة اسمه " حمادية " وآخر يدعى القرشي محمد محمود وشهرته " القرشي " 33 سنة بائع ويقيمان نجع الخلوة دائرة مركز أخميم مستقلين السيارة محل البلاغ، وحال توجههم لدائرة مركز ساقلتة فوجئوا بالمتهم وبرفقته أبناء عمومته كل من رمضان. م. ا 41 سنة سائق وخالد. م. ا 41 سنة سائق - يستقلون سيارة أجرة قيادة الأخير وقاموا بقطع الطريق عليهم.

فيما أطلق المتهم أعيرة من سلاح ناري كان بحوزته أصابت المجني عليه فأردته قتيلًا والاستيلاء على السيارة عقب ذلك ولاذوا بالفرار. 

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع وحدة مباحث مركز أخميم تم استهداف المذكورين حيث تم ضبط كل من:
القرشي محمد محمود وأحمد نصر عطا عبد النعيم وشهرته " إسلام " والسيارة محل الخلاف وبمواجهتهما اعترفا بالواقعة تفصيليًا. 

تم التحفظ على السيارة، وما زالت جهود إدارة البحث الجنائي مستمرة لضبط باقي المتهمين والسلاح المستخدم.
الجريدة الرسمية
عاجل