رئيس التحرير
عصام كامل

نسرين الإمام: أرفض «بلاك بلوك».. وعليه العوض فى الثورة

نسرين الإمام
نسرين الإمام

نسرين الإمام: رفضت "عراف" الزعيم، وانتظروا "مزاج الخير".

- أتمنى المشاركة فى أعمال عالمية، وهذا سبب سفرى إلى لندن.

- أرفض" بلاك بلوك"، وعليه العوض فى الثورة.

قالت الفنانة نسرين الإمام: أقسم بالله لم أتزوج المنتج تامر مرسى، ما يجمعنى به علاقة عمل، ولأننى متزوجة من خارج الوسط الفنى، فلا أسمح لأحد اختراق حياتى الشخصية، وأعتبرها خطا أحمر، ولا خلاف بينى وبين الزعيم، انتظرونى فى "مزاج الخير".

ما سبب غيابك عن الساحة الفنية كل هذه الفترة؟
الأمر دائما يكون خارج إرادتى، فلم أقصد الابتعاد عن الساحة، وكل ما فى الأمر أننى لم أجد عملا يناسبنى فى رمضان الماضى، لذا قررت ألا أشارك فى أى عمل حتى أستطيع الحفاظ على الأعمال الجيدة التى قدمتها من قبل، سواء كان فى مسلسل (قلب ميت) مع شريف منير، أو غيرها من الأعمال.
كثيرون أرجعوا سفرك الدائم إلى لندن لمشاركتك فى أعمال فنية هناك؟
أتمنى أن أشارك فى أعمال عالمية، لكن سبب سفرى إلى لندن بشكل مستمر هو مرض والدتى التى أسافر معها لإجراء فحوصات طبية، ولم يخطر ببالى أن أشارك فى أية أعمال فنية هناك.

انتشر مؤخرا خبر انفصالك عن المنتج " تامر مرسى" بعد زواجك منه سرا.. أين الحقيقة؟
هذا الخبر غير صحيح تماما، أقسم بالله العظيم أن ما يربطنى بالمنتج تامر مرسى هو العمل فقط، وأنا متزوجة منذ أكثر من عام ونصف العام من شخص خارج الوسط الفنى، وكل أصدقائى وأقاربى يعرفون هذه المعلومة، ولا أجد أن هناك داعيا للسرية.

ولماذا ترفضين الإفصاح عن اسم زوجك؟
علاقاتى الشخصية والأسرية أعتبرها خطا أحمر، ولا أحب أن أتحدث فيها، ثم الذى يهم المجتمع هو "نسرين الإمام" فقط، وأحب أن أقول لك إننى سعيد جدا فى حياتى الزوجية، و"عقبال كل اللى بيحبونى".

هل يراودك حلم الأمومة؟
بالطبع، أتمنى أن أصبح أما، ولكنى أجلت هذه الفكرة لوقت آخر يكون مناسبا، ولم يمر على زواجى وقت طويل.

لماذا اعتذرت عن المشاركة فى مسلسل "العراف" مع الفنان عادل إمام؟
تم ترشيحى من الشركة المنتجة للعمل، ورحبت جدا بالفكرة لحبى الشديد للعمل مع الفنان عادل إمام، ولكنى وجدت الدور لا يناسبنى، لذلك اعتذرت عن عدم المشاركة فى "العراف" والفنان عادل إمام والمنتج تامر مرسى تقبلا الموضوع بصدر رحب، وأحترم الزعيم عادل إمام وأقدره، ولكن إن لم اقتنع بالدور الذى سأقدمه "فعندى القعدة فى البيت أحسن".

لماذا يرفض المنتج تامر مرسى مشاركتك فى أعمال بعيدة عن شركته؟
سمعت هذا الكلام كثيرا، ولكن دعنى أقول لك إنه لا يوجد أى عقد احتكار مع المنتج تامر مرسى، والدليل على ذلك أننى سأقدم هذا العام مسلسلا بعيدا عن شركته، وسوف أقوم ببطولة مسلسل "مزاج الخير" مع الفنان مصطفى شعبان، والمخرج مجدى الهوارى، وما زلت فى مرحلة قراءة العمل.

ولماذا وافقتى قبل قراءة العمل بالكامل؟
لأننى أثق فى مؤلف العمل، وهو السيناريست أحمد عبد الفتاح، وهو الذى يرجع له الفضل فى تواجدى على الساحة الفنية بهذا الشكل، وكل الذى وصلت إليه بفضل الله ثم لأحمد عبد الفتاح.

لماذا لا تقدمين أعمالا سينمائية؟
السينما على حافة الهاوية، ثم إن العمل فى السينما أصبح يعتمد على العلاقات، أو باختصار "الشلة"، وإذا قدمت شركة "سنرجى" عملا سينمائيا سأكون ضمن فريق العمل.

كيف ترى نسرين الإمام المشهد السياسى الحالى؟
احتسبت الثورة عند الله، بعد أن ضاعت آمالها وأهدافها، وضاع كل ما كنا نسعى إليه، من الحرية والعدالة الاجتماعية.

وما سبب ضياع آمال الثورة؟
اختلاف الرأى والسعى للسلطة هما "اللى ضيعوا البلد، وودوها ورا الشمس، وربنا يستر على البلد".

هل توافقين على ما تفعله الجماعات الملثمة مثل "بلاك بلوك" وغيرها؟
أنا ضد العنف والتخريب، وأقول إن أصحاب الثورة الحقيقيين هم من نزلوا يومى 25 و28 يناير 2011، هم من أعترف بهم، ولا أعلم من هم "بلاك بلوك" وما مخططاتهم، وكل ما أعرفه عنهم أنهم "بوظوا البلد".
الجريدة الرسمية
عاجل