رئيس التحرير
عصام كامل

"الصيادلة": طرح أراضي إسكان عائلي ووحدات كاملة التشطيب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن الدكتور عاطف عبد المقصود مقرر لجنة الخدمات بالنقابة العامة للصيادلة عن طرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة اليوم الأحد أراضى إسكان عائلي ضمن برنامج الإسكان الاجتماعي للقرعة العلنية للراغبين في التقدم لحجز هذه القطعة.


وأضاف في تصريح له اليوم الأحد أن المساحات التقريبية من 206 أمتار إلى 276 مترا.

وتابع: التقدم سيكون في الفترة ما بين 30 مارس الحالي إلى 8 مايو المقبل بسعر محدد يسدد على أربع دفعات بدون فوائد.

وأشار إلى أن قطع الأراضي المطروحة في المدن الآتية:" سوهاج الجديدة، العاشر من رمضان، أسيوط الجديدة، السادات، المنيا الجديدة، طيبة الجديدة، أسوان الجديدة، بني سويف الجديدة، 15مايو".

ودعا عبد المقصود الصيادلة الراغبين في الحجز الحصول على كراسة الشروط من فروع بنك التعمير والإسكان للاطلاع على كافة التفاصيل والأسعار في كل مدينة.

وفى نفس السياق قال عبد المقصود أن الهيئة أعلنت أيضا عن توافر 10 آلاف وحدة سكنية كاملة التشطيب مدعومة من صندوق التمويل العقاري في المدن الآتية "أكتوبر،العاشر من رمضان،15مايو،السادات،برج العرب،بدر،بني سويف الجديدة،الفيوم الجديدة،المنيا الجديدة،سوهاج الجديدة،أسيوط الجديدة،قنا الجديدة،طيبة الجديدة، بأسعار تتراوح بين 75 ألفا و112 ألف.

جدير بالذكر أن اللجنة كانت خاطبت وزارة الإسكان بتخصيص وحدات سكنية وأراضى للصيادلة إلا أنها أكدت على أنه لن يتم التخصيص لأي هيئات أو مؤسسات ومن حق العضو التوجه بصفته للاستفادة من الوحدات المعروضة.
الجريدة الرسمية