رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.."القوى الثورية" تطالب "محلب" بتمكين اقتصادي للشباب

فيتو

قال شهاب وجيه، المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار، إن الاجتماع بين المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، وعدد من الأحزاب والقوى الثورية، اليوم، يناقش عددا من القضايا الاقتصادية الخاصة بالشباب.


وأوضح خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صوت الناس"، الذي يعرض على قناة "المحور2"، أن الاجتماع لا يتم بشكل رسمي، وإنما بشكل ودي بناء على طلب مجموعة من شباب الأحزاب، للحديث حول المستقبل الاقتصادي للشباب، لافتًا إلى أن التمكين السياسي للشباب لن يوفر لهم حياة كريمة بالكامل.

وتابع: "سنطلب من رئيس الوزراء، عقد اجتماع رسمي مع رؤساء الأحزاب، لسن مجموعة من القوانين، وخلق مناخ قانوني يسمح للشباب ببدء مشروعات صغيرة، وتوفير الدعم المطلوب لهم".

ومن جانبه، أكد طارق الخولي، عضو تكتل القوى الثورية، أن الاجتماع مع رئيس الوزراء، سيتناول إمكانية وجود منظمة مستقلة داخل الدولة، تفرز الشباب الكفء ليتم تعيينهم في مناصب قيادية بالدولة، بالقدر الذي يسمح لهم بالتعاون مع الخبرات داخل مؤسسات الدولة، لتنفيذ مبدأ الإحلال والتجديد في المؤسسات الحكومية.

وأضاف "عدد من شباب القوى الثورية، سيحاولون الحديث حول مستحقي الدعم، الذي يصل إلى قطاعات اقتصادية من المجتمع، لا تستحقه، ويظل الشباب والكادحون في معاناتهم".
المصريين الأحرار" و"القوى الثورية" يطالبون... by esraa-ebrahem33
الجريدة الرسمية