رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. الفريق صدقي صبحي يتفقد قوات الجيش في سيناء

فيتو

تفقد الفريق صدقى صبحى رئيس أركان حرب القوات المسلحة عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية المشاركة في القضاء على البؤر الإرهابية والإجرامية وتأمين الأهداف الحيوية والمنشآت المهمة في سيناء.


وقال المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، عقيد أركان حرب "أحمد محمد على"، عبر صفحته على «فيس بوك» اليوم السبت، إن الدفاع عن الوطن وحماية أمنه القومى هي المهمة الرئيسية للقوات المسلحة التي لا تهاون فيها، وإن القوات المسلحة ستظل دائما الدرع الواقى والحصن الأمين لهذا الشعب العظيم الذي لا يبخل عن دعم قواته المسلحة.

وأشاد صدقي بالجهود التي يبذلها رجال القوات المسلحة والشرطة والتي أسفرت عن تحقيق العديد من النجاحات الأمنية خلال التصدى للجماعات الإرهابية والقضاء على العديد من البؤر الإجرامية في سيناء.

وعبّر الفريق صدقى صبحى عن سعادته بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها رجال القوات المسلحة وحرصهم الشديد على المضى قدمًا في تأمين سيناء، وأنهم على أتم الاستعداد لبذل دمائهم من أجل مصرنا الغالية.

وقام رئيس أركان حرب القوات المسلحة بتكريم عدد من الضباط وضباط الصف والمجندين المتميزين من رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية تقديرًا لجهودهم وأدائهم لمهامهم بتفان وإخلاص.

رافق سيادته خلال الجولة اللواء أركان حرب محمد الشحات قائد الجيش الثانى الميدانى ومدير أمن شمال سيناء.
الجريدة الرسمية