رئيس التحرير
عصام كامل

محمد سراج يتعهد ببرنامج شامل لخدمة الأهلي

محمد سراج الدين المُرشح
محمد سراج الدين المُرشح لعضوية النادي الأهلي

يرى محمد سراج الدين المُرشح لعضوية النادي الأهلي تحت السن ضمن قائمة إبراهيم المعلم أن لديه برنامجا رائعا لخدمة شباب النادي، وتحسين الخدمات والوصول بالنادي لأعلى مستوى عالمي، ويتطلع سراج للاستفادة من رغبة شباب النادي في خدمة ناديهم.

وأكد سراج أنه يتطلع لتحقيق طفرة شاملة في مستوى الخدمات من خلال برنامج مختلف يقوم على تدعيم الجانب الخدمي، والرياضي والتعليمي والخيري.

وقال المُرشح على العضوية تحت السن ضمن قائمة المعلم، أن النشاط الرياضي سيقوم بتشكيل لجنة من شباب النادي لتنظيم دورات رياضية في مختلف الألعاب وليس كرة القدم فقط، وبحث مشاكل الألعاب الرياضية.

وأكد سراج أن هناك لجنة خيرية ضمن برنامجه لتنظيم زيارات لدور الرعاية الصحية والأيتام وغيرها من المؤسسات الخيرية التي لابد من التواصل بينها وبين الأندية الرياضية وفي مقدمتها الأهلي.

فيما تهدف اللجنة التعليمية لتثقيف شباب النادي ومحاولة حل الناحية التعليمية التي يتعرض لها شباب النادي المُلتحقين بالمراحل التعليمية المختلفة، وذهب سراج إلى أنه يرغب في الاستفادة من اللجنة الخدمية في تحسين الخدمة داخل النادي للأعضاء.

وقال سراج إنه ينوي تطبيق هذا البرنامج الشامل حتى لو لم يوفّق في الانتخابات، مؤكدًا أن هناك لجنة تعليمية أيضًا للتواصل بين أزمات أبناء النادي ولاعبيه التعليمية.
وأكد سراج أنه أطلق برنامجه تحت اسم.. من هنا يبدأ دورنا..شباب النادي الأهلي.
الجريدة الرسمية