رئيس التحرير
عصام كامل

دكاكين حقوق الإنسان.. لا حس ولا خبر!


هل آن الأوان أن تأخذ الدولة على أيدى الخارجين على القانون، العابثين بمقدرات الوطن وسمعته والمجرمين، والإرهابيين الضالعين في أحداث العنف وقتل جنودنا وضباطنا.. والتفجيرات والاغتيالات وتعطيل مصالح البلاد والعباد.. هل آن الأوان لردعهم ومحاكمتهم سريعًا ليكونا عبرة لمن تسول له نفسه اقتراف مثل هذا الجرم في حق وطنه!


إن جماعة الإخوان الإرهابية تصدر شبابها - المغرر بهم - لمواجهة الشرطة والجيش والشعب وإحداث فوضى بالجامعات والبلاد.. ولا يهم قيادات هذه الجماعة سقوط قتلى ومصابين من الأعضاء.. بل إنهم يتعمدون ويريدون زيادة أعداد القتلى لتصديرها إلى الخارج الذي يستقون به ويصورون أن مصر في حالة حرب أهلية، ولا ينظرون - للأسف - لهؤلاء الشباب والضحايا بعين الاعتيار أبدًا ولو من باب الإنسانية.. وحرمة الدم المسلم!!

كل يوم يكذبون ويؤكدون لأعضاء الجماعة أن مرسي عائد إلى الحكم.. وهناك للأسف من يصدقهم من الأعضاء! أخشى أن ينفد صبر الشعب المصرى على أعمال هذه الجماعة الإرهابية فيخرج بنفسه للمواجهة.. وساعتها لا تلوم هذه الجماعة وقياداتها وتنظيمها إلا أنفسهم!!

سينتصر الشعب بجيشه وشرطته وإن طال الوقت - على هذه الجماعة الإرهابية وقياداتها الغبية وأنصارها في الداخل والخارج.

احذروا صبر الشعب المصرى فللصبر حدود..!

أقول لأصحاب دكاكين حقوق الإنسان كفى استهبالا وغباء ومزايدات رخيصة.. لماذا تتكلمون وتكتبون التقارير المزيفة فقط عن حقوق المجرمين.. بينما أعمال الجماعة الإرهابية في حق الشعب المصرى ولا حس ولا خبر.. طبعًا فتش عن التمويل !!
احذروا غضبة الشعب المصرى!
الجريدة الرسمية