رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. ندوة للتوعية بقانون الانتخابات الرئاسية في جنوب سيناء

فيتو

شهد اللواء أحمد فوزي، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، وقائع اللقاء الحواري للتوعية بقانون الانتخابات الرئاسية، وقراءة البرنامج الانتخابي لمرشحي الرئاسة، بقاعة الاجتماعات الكبرى، بديوان عام محافظة جنوب سيناء.


وشارك في اللقاء العشرات من الهيئات الحكومية الخدمية والشبابية المختلفة، والتي حاضرها الدكتور عمرو هاشم ربيع، الخبير بمركز الدراسات الاستراتيجية بمركز الأهرام، ومشاركة نيللي زين العابدين، مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب.

وقال السكرتير العام - في تصريح خاص لــ"فيتو" - "إننا في حاجة ماسة لمثل هذه النوعيات من اللقاءات الحوارية التوعوية؛ لزيادة الوعي الثقافي لدى مختلف فئات المجتمع، حتى يتسنى لنا اختيار رئيس قادر على أن يقود مصرنا إلى بر الأمان".

وأشار "فوزي" أن المواطن له حرية الاختيار، وله أن يختار من يشاء دون حكر أو فرض قيود عليه، فهذا حق كفله له الدستور، ولكن يجب أن يكون اختيار المواطن مبنيًّا على أسس سليمة وبوعي.

وأشرف على اللقاء أشرف عبدالرحيم همام، مدير إدارة التعليم المدني، ومحمد مروان، مدير العلاقات العامة بمديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، وأدار اللقاء الإذاعي وليد صابر، من إذاعة جنوب سيناء.
الجريدة الرسمية