رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. «التضامن» تحتفل بعيد الأسرة وتكرم الأمهات المثاليات

الدكتورة غادة والي
الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي

تحتفل وزارة التضامن الاجتماعى، صباح اليوم السبت، بعيد الأسرة بمقر دار الأوبرا المصرية، تحت رعاية المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، لتكريم عدد من الأمهات المثاليات اللائي اخترن على مستوى الجمهورية.

وأعلنت الوزارة أسماء الأمهات اللائى حصلن على المراكز الثلاثة الأولى وهم: يسرية محمود محمد عمارة، من محافظة شمال سيناء، وسيدة السيد بسيونى محمد، من محافظة كفر الشيخ، وفاطمة كامل سيد أحمد محمد، من محافظة الأقصر. 

ومن المقرر تكريم 4 آباء خلال الاحتفال، وأم واحدة مثالية للشرطة، وأخري للقوات المسلحة، بالإضافة إلى تكريم ثلاث أمهات اعتبارية، وثلاثة آباء اعتباريين، وثلاث أسر بديلة تولوا رعاية الأطفال المحرومين من الرعاية الأسرية مع أبنائها الطبعيين، كذلك سيتم تكريم الابنة أو الابن البار لترسيخ الأخلاق الحسنة.

كما سيتم تكريم الأم المثالية للصحفيين وأخرى للإعلاميين وثلاث أمهات من أمهات الشهداء من شهداء العمليات الحربية من المدنيين كذلك أم مثالية حصل أحد أبنائها من ذوي الاحتياجات الخاصة على بطولة دولية في أحد المجالات الرياضية أو العلمية أو الثقافية أو الفنية وغيرها، ويحصل المكرمين على دروع وشهادات تقدير، وجوائز مادية. 

ويشارك في الاحتفالية الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، وعدد من رؤساء القطاعات ومديرو المديريات بوزارة التضامن الاجتماعى، وعدد من الفنانين والإعلامين والشخصيات العامة.
الجريدة الرسمية