رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. محافظ الفيوم يعلن تدشين أكبر مشروع لتشغيل الشباب

فيتو

قال الدكتور حازم عطية الله، محافظ الفيوم، إن المحافظة بصدد تدشين أكبر مشروع لتشغيل الشباب من خلال مشاريع صغيرة، ستستوعب أعدادا كثيفة من الشباب بالمنطقة الصناعية بكوم أوشيم، بعد أن وافق وزير التنمية المحلية اللواء عادل لبيب على أن يكون لشباب الفيوم نصيب في الأرض، التي تم توصيل المرافق لها والتي ستخصصها لهم المحافظة داخل المنطقة الصناعية لإقامة مشروعاتهم عليها.


جاء ذلك أثناء لقاء المحافظ بعدد من التيارات الشعبية منها "حركة الدفاع عن الجمهورية، حملة مستقبل وطن، حملة دعم المستقبل، ائتلاف معلمي الفيوم، أحزاب المؤتمر، والحركة الوطنية المصرية".

جدير بالذكر أن 24 حركة شعبية وثورية رفضت دعوة المحافظ وهي "رابطة أبناء الفيوم، كفاية، الأحرار الناصريين، الوفاق الوطنى، تمرد، تمرد لصالح الشعب، حركة راقب شارك، اللجان الشعبية باطسا، رابطة أبناء سنورس، رابطة أبناء طبهار، شباب بنى صالح الحر، اللجان الشعبية بمدينة الفيوم، المعلمين المستقلين، إحرار من أجل الوطن، ناشطون، الحرة، رابطة مناشى الخطيب، الفيومية الأحرار، حركة تحرر، وشباب قحافة".

كما أصدرت القوى الرافضة بيانا أكدت فيه أن كل من حضر لقاء المحافظ لا يعبر إلا عن نفسه، ولا علاقه لأي حركة ينتمي إليها بما يسفر عنه اللقاء.
الجريدة الرسمية