رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. سراج الدين يخطط لإقامة احتفالية كبرى لتكريم أمهات النادي

فيتو

يبذل محمد سراج الدين، المرشح للعضوية تحت السن بقائمة المهندس إبراهيم المعلم جهودًا مكثفة من أجل حصر أسماء عدد من الأمهات من أعضاء النادي لتكريمهن في الحفلة التي يقيمها بمناسبة عيد الأم، حيث تواصل سراج الدين مع أعضاء لجنة الرواد بالنادي من الاستقرار على أسماء الأمهات التي يستحققن التكريم.
 
من جانبه قال محمد سراج، المرشح للعضوية تحت السن بقائمة المهندس إبراهيم المعلم أن فكرة إقامة الاحتفال جاءته تقديرا لجهود العديد من الامهات خصوصا وان الكثير منهن بذلوا جهودا كبيرة في سبيل وصول أبنائهم إلى أعلى المناصب.. وأكد أنه سيقوم بتوجيه الدعوة إلى أعضاء أسرة الرواد بالنادي لحضور تلك الاحتفالية.
 
وأشار سراج الدين إلى أنه أعد برنامجا متكاملا للنشاط الاجتماعى سوف يتم تنفيذه بصرف النظر عن نجاحه أو عدم نجاحه في الانتخابات، وذلك من أجل زيادة التواصل بين أعضاء النادي وأوضح أن الأمور تسير بصورة جيدة للغاية وأنه لمس تأييد الأعضاء لقائمة المهندس إبراهيم المعلم نظرا لما تضمه من كفاءات متخصصة في جميع المجالات، وطلب سراج من أعضاء الجمعية العمومية التأنى في الاختيار، وعدم التسرع خاصة أن النادي مقبل على مرحلة صعبة في تاريخه تتطلب مجلسا قويا يستطيع الوفاء بمتطلبات الأعضاء. 
الجريدة الرسمية