رئيس التحرير
عصام كامل

بالأسماء.. "التضامن" تكرم "الأمهات المثاليات" على مستوى الجمهورية

وزيرة التضامن غادة
وزيرة التضامن غادة والي

تنظم وزارة التضامن الاجتماعى احتفالية كبيرة بعيد الأسرة، يوم السبت المقبل، بمقر دار الأوبرا المصرية؛ لتكريم الأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية.


وأعلنت الوزارة عن أسماء الأمهات اللاتى حصلن على المراكز الثلاثة الأولى؛ وهن السيدة: يسرية محمود محمد عمارة، من محافظة شمال سيناء، والسيدة: سيدة السيد بسيونى محمد، من محافظة كفر الشيخ، فيما حصلت على المركز الثالث السيدة: فاطمة كامل سيد أحمد محمد، من محافظة الأقصر.

ومن المقرر أيضًا أن يتم تكريم 4 آباء، خلال هذا الاحتفال، بالإضافة إلى أم واحدة مثالية للشرطة، وأخري للقوات المسلحة، بالإضافة إلى تكريم ثلاث أمهات اعتبارية، وثلاثة آباء اعتباريين، وثلاث أسر بديلة تولوا رعاية الأطفال المحرومين من الرعاية الأسرية مع أبنائهم الطبيعيين، كذلك سيتم تكريم الابنة أو الابن البار لترسيخ الأخلاق الحسنة.

كما سيتم تكريم الأم المثالية للصحفيين، وأخرى للإعلاميين، وثلاث أمهات من أمهات الشهداء من شهداء العمليات الحربية من المدنيين، كذلك أم مثالية حصل أحد أبنائها من ذوي الاحتياجات الخاصة على بطولة دولية في أحد المجالات الرياضية أو العلمية أو الثقافية أو الفنية، وغيرها، ويحصل المكرمون على دروع وشهادات تقدير، وجوائز مادية.

ويشارك في الاحتفالية، الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، وعدد من رؤساء القطاعات، ومديرو المديريات بوزارة التضامن الاجتماعى، وعدد من الفنانين والإعلاميين والشخصيات العامة.
الجريدة الرسمية