رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. وكيلة مدرسة تضرب عن الطعام بمستشفى طور سيناء

فيتو

دخلت سعاد سعد حسن، 55 سنة، وكيلة مدرسة بلال بن رباح الابتدائية بمدينة أبوزنيمة بمحافظة جنوب سيناء، في إضراب عن الطعام بمستشفى طور سيناء العام لليوم الثاني، بسبب تعنت المسئولين في نقل ملكية محل باسم نجلتها على حد قولها.

وقالت سعاد لــ "فيتو " منذ عام 1978 وأنا متواجدة في وادي غرندل التابع لمدينة أبوزنيمة مع زوجى الذي كان يعمل معلما وتوفاه الله عام 2006. 

وأضافت أنه عام 1991 تم طرح عدد من المحال للإيجار، وحصل زوجي على أحد هذه المحال في السوق التجاري وكتبه باسم ابن أخيه بحكم أننا موظفان فلا يجوز أن يكتبه باسمه أو اسمي.

و "تابعت" وقام ابن الأخ بعمل توكيل لزوجي بإدارة المحل وبعد وفاة زوجي طالبت ابن الأخ بعمل توكيل لأخي المقيم معي بأبوزنيمة بإدارة المحل، وشاء القدر أن توفى ابن أخو زوجي، وتقدمت لمجلس المدينة بطلب تغيير عقد الإيجار باسمي أو باسم نجلتي، واستوفيت جميع الأوراق المطلوبة وحصلت على تنازل من ورثة ابن اخو زوجي، ومنذ عامين وأنا بين المجلس والمحافظة. 
ولم يوافق لي أحد على تغيير عقد الإيجار. 

وبعد أن فاض بي الكيل لم أجد أمامي سوى الإضراب ودخلت المستشفى بمدينة أبوزنيمة وبعد تدهور حالتي الصحية قامت المستشفى بتحويلي إلى مستشفى طور سيناء حتى لا تتحمل المسئولية. 

وأكد شقيق سعاد أن هناك 3 محال تم تغيير عقد إيجارهم دون أي مشكلة، كما أكد أن أخته لن تغادر المستشفى حتى يتم حل مشكلتها.
الجريدة الرسمية