رئيس التحرير
عصام كامل

أمن الدقهلية يدفع برجال شرطة سريين لرصد عناصر الإرهابية غدا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قال اللواء حسن عبد الحي، مدير أمن الدقهلية، إنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ داخل المنشآت الحيوية بالمحافظة ومديرية الأمن وأقسام ومراكز الشرطة تحسبا للتظاهرات التي دعا لها أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية غدا.


وأضاف مدير الأمن، أنه تم تدشين غرفة عمليات بالمديرية لتلقى البلاغات عن التجمعات أو ما يثير العنف والشغب، مشيرا إلى أنه تم ضخ رجال شرطة سريين داخل جميع الشوارع والقرى لرصد كل تحركات الإخوان.

وأشار في تصريح خاص لفيتو إلى أنه سيقوم بالمرور على جميع الميادين والمحاور للاطمئنان على العملية التأمينية، كما أمر بتزويد الأكمنة الحدودية بين المحافظة والمحافظات الأخرى.

وأوضح أنه سيتم التنسيق بين قوات الأمن المركزي والقوات المسلحة في تأمين عدد من المنشآت والطرق الرئيسية بالمحافظة، مؤكدا أنه سيتم وضع تشكيلات أمن مركزي أمام جامعة المنصورة للتصدى لدعوات الإضراب وعنف طلاب الإخوان، وأن القوات ستتدخل لحماية منشآت الجامعة والطلاب حال حدوث أي عمليات عنف.

وتوعد عبد الحي، بكل الحزم والضرب من حديد لأي محاولات للخروج عن السلمية، مؤكدا أنه سيتعامل وفقا للقانون ولن يسمح بأي محاولات لجر المحافظة للفوضى أو الشغب.
الجريدة الرسمية