رئيس التحرير
عصام كامل

"ارتباك" في قائمة "طاهر" بعد قنبلة "الخطيب" بدعم "المعلم"

محمود الخطيب نائب
محمود الخطيب نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي

فجرت زيارة محمود الخطيب نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي لمنطقة نزلة السمان بالهرم مساء اليوم الإثنين وإعلان تأييده لجبهة إبراهيم المعلم في انتخابات القلعة الحمراء المرتقبة في الـ 27، 28 من مارس الحالي حالة من الارتباك داخل جبهة محمود طاهر التي تخوض المعركة الانتخابية ضد جبهة المعلم.

وعلمت "فيتو" أن جبهة طاهر أعلنت حالة الطوارئ بعد قنبلة الخطيب بإعلانه تأييده لجبهة المعلم بانتخابات الأهلي نظرًا للثقل الذي يمتلكه "بيبو" داخل النادي الأهلي.

وكشفت مصادر داخل جبهة محمود طاهر أن المرشح على منصب الرئيس في الانتخابات المرتقبة بالأهلي طالب بإعادة الحسابات خاصة بعد ظهور الخطيب مع جبهة المعلم الليلة بالشكل الذي يربك المشهد الانتخابي قبل الدخول في الأمتار الأخيرة من المنافسة.

جدير بالذكر أن جبهة طاهر سبق وأن حصدت على تأييد العامري فاروق وزير الرياضة الأسبق وعبد المجيد محمود النائب العام السابق ومحمود علام مدير عام النادي الأهلي الأسبق وعدد من مشاهير كرة القدم في النادي الأهلي إلا أن ظهور الخطيب مع جبهة المعلم الليلة يعد ضربة قوية من قائمة المعلم وفقًا لتأكيدات أحد المرشحين داخل جبهة طاهر نظرًا لشعبية "بيبو" داخل النادي الأهلي.
الجريدة الرسمية