رئيس التحرير
عصام كامل

"محمد حسني" يفوز بلقب الأب المثالي بجنوب سيناء

الفائز بلقب الأب
الفائز بلقب الأب المثالي محمد حسني حسنين حسين

فاز "محمد حسني حسنين حسين"، من مدينة أبوزنيمة، بجنوب سيناء، بلقب الأب المثالي على مستوى محافظة جنوب سيناء.

وقال محمد صابر، مدير عام مديرية الشئون الاجتماعية بمحافظة جنوب سيناء: إن معايير اختيار الأب مثالي تضمنت مطابقة المعايير بالنسبة للسن ومدة الزواج، وإعلاء قيمة العلم، فجميع أبناء حسين حصلوا على تعليم جامعي فضلا عن كفاح الأسرة والقدرة على مواجهة الصعوبات والمشاركة الفعلية في تنمية المجتمع.

وأوضح صابر أن "محمد"، (61 عاما، على المعاش)، حصل على بكالوريوس هندسة في عام 1977، عمل مديرا للإدارة الهندسية بمدينة أبوزنيمة، متزوج منذ 30 عاما ولديه أربعة أبناء، والزوجة حاصلة على بكالوريوس خدمة اجتماعية وتعمل بمكتب تموين مدينة أبو زنيمة.

وأضاف مدير الشئون الاجتماعية: أن محمد له من الأبناء أربعة، الأكبر "أحمد"، (28 سنة، متزوج)، وحاصل ليسانس آداب يعمل مترجما بشرم الشيخ، والثاني "عمرو" (26 عاما، طبيب)، والثالثة "نهى" (22 عاما) (معيدة بكلية الصيدلة)، والابن الأصغر "أيمن" (14 عاما، طالب).

وقال الابن الأكبر أحمد: "في الحقيقة أنا في غاية السعادة وأرى أن والدي يستحق أكتر من لقب الأب المثالي، فهو لم يقصر مع أحد منا في شيء وهو لي بمثابة الأب والصديق الصدوق ويكفيني شرفًا سيرته الطيبة وحسن خلقه الذي يشيد به جميع الناس في أبوزنيمة وهما بمثابة أعظم ورث بعد عمر طويل إن شاء الله وأدعو الله أن يطيل في عمره".
الجريدة الرسمية