رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. الفضالي للسيسي: المصريون أذكياء في تفويضك للرئاسة

فيتو

قال المستشار أحمد فضالي - رئيس تيار الاستقلال -: إن تفويض المصريين للمشير عبد الفتاح السيسي كان ناتجا عن ذكاء المصريين وفطرتهم بأن يلجأوا لمن هو قادر على حماية أرض مصر وتراب الوطن، وهذا الاختيار لم يكن عبثا أو هباء، ولكنه ذكاء منهم. 

وأضاف الفضالي في كلمته بمؤتمر دعم السيسي لرئاسة الجمهورية الذي عقد اليوم الإثنين، بساحة الزراعيين بالمنصورة: إن تلك المرحلة تاريخية ليس فيها وقت للعواطف أو المصالح وعلى كل مرشح أن يقدم كشف حساب عما يفعله لمصر وماذا قدم لمصر.

ووجه حديثه لإبراهيم محلب قائلا عليه: عليك أن تعي حجم الضغوط التي تقع على عاتقه، فرئيس الجمهورية مشغول في إعداد قانون انتخابات الرئاسية وعليه أن يكون قادرا على تحمل المسئولية، وأن يتخلى عن المحاباة، وأن يتخلى عن تمرير تيار بعينه أو جبهة بعينها، وأن يغير كثيرا من سياسات وزارته، وعليه أن يحمي الانتخابات الرئاسية وضمان نزاهة تلك الانتخابات وصورة مصر أمام العالم يوم الانتخابات، وعليه أن يعي أن الوقت ليس في صالحه، وأن يلبي مطالب المصريين حتى لا تكون النتيجة سلبية. 

وتابع: مصر تتعرض لمؤامرات خارجية تفوق ما تعرضت له في 67 وتتعرض لتربص من 20 دولة، لذا يتوجب على المصريين أن يكونوا حصنا ودرعا لحماية رجال الجيش والشرطة، وألا نستمع للجبناء.
الجريدة الرسمية