رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. "فوزية محمد" الأم المثالية بجنوب سيناء

فيتو

فازت "فوزية محمد بدر الدين عبد الحق" من مدينة أبو زنيمة بلقب الأم المثالية على مستوى محافظة جنوب سيناء.

وقال محمد صابر، مدير عام مديرية الشئون الاجتماعية بمحافظة جنوب سيناء: إن معايير اختيار فوزية كأم مثالية تضمنت تربية ابن الزوج تربية حسنة حتى حصل على ليسانس الحقوق، وإعلاء قيمة العلم.. فجميع أبنائها حصلوا على تعليم جامعي، إلى جانب إعلائها للقيم الإنسانية ورعاية الأبناء والصبر والقدرة على مواجهة الصعوبات".


وأضاف صابر: أن الأم المثالية متزوجة منذ "34 عاما" وعمرها 53 عاما ربة منزل ولديها 5 أبناء والابن الأكبر تامر حاصل على ليسانس حقوق والابن الثاني محمد حاصل على ليسانس آداب والثالثة ياسمين حاصلة على ليسانس ألسن والابنة الرابعة منى حاصلة على ليسانس آثار والصغرى مي طالبة بالصف الأول الإعدادي.

وأكد مدير عام الشئون الاجتماعية لــ"فيتو" أن جميع من تقدموا للمسابقة سوف يتم تكريمهم، لافتا أنه سيتم تكريم الأم المثالية على مستوى مديرية الشئون الاجتماعية والأم المثالية للمعاقين.

ومن ناحيتها أعربت فوزية عن بالغ سعادتها وفوزها بلقب الأم المثالية على مستوى المحافظة وقالت: " الحمد لله والشكر لله على كل شيء.. وهذا من فضل ربي"، داعية الله أن يوفقها في تربية مي الصغرى حتى تحصل على تعليم جامعي مثل بقية إخوتها.

وأثنى الزوج جمال علي محمد عتمان "59 عاما"  على الأم فوزية قائلا: " كافأ سبحانه وتعالى فوزية وكلل جهودها في تربية ورعاية الأبناء بهذا اللقب، مؤكدا أنها امرأة عظيمة وتستحق هذا اللقب عن جدارة، وكانت جنبا إلى جنب معه طوال مشوار كفاحهما في الحياة.

وأشار إلى أن زوجته فوزية تولت رعاية وتربية نجله من زوجته الأولى التي توفاها الله وهو في عمر 8 سنوات وأحسنت تربيته حتى حصل على ليسانس الحقوق، مؤكدا أنها لم تفرق في يوم من الأيام بينه وبين إخوته بل كانت تفضله هو على بقية إخوته، فكانت له نعم الأم.
الجريدة الرسمية