رئيس التحرير
عصام كامل

النشرة الإخبارية الرياضية: الأهلي يفوز على الزمالك في قمة دوري اليد بحضور الألتراس.. " صلاح " في قائمة تشيلسي استعدادًا لأستون فيلا بـ " البريمرليج ".. انتخابات الأندية على صفيح ساخن..

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


شهدت الأحداث الرياضية اليوم الجمعة فوز يد الأهلي على الزمالك بنتيجة (27-23)، في المباراة التي جمعت بينهما على صالة القلعة الحمراء في إطار مباريات الجولة الـ12 من مسابقة دوري المحترفين.


وذلك في حضور أعضاء جروب ألتراس أهلاوي الذي حرص على ترديد الهتافات الحماسية طوال أحداث اللقاء لحث لاعبي الأهلي على الفوز بالمباراة في حضور أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور "خالد حمودة"، بالإضافة إلى عدد من أعضاء النادي.واحتفل الألتراس بفوز القلعة الحمراء بالملعب بإطلاق الشماريخ.

وعلي صعيد انتخابات الأندية تشهد العديد من الأندية مثل الأهلي والزمالك والصيد تحركات واسعة من جانب المرشحين في انتخابات مجالس الإدارات لكسب أصوات أعضاء الجمعية العمومية بينما تواصل لجان الانتخابات بنادي الشمس عمليات فرز الأصوات تمهيدًا لإعلان نتيجة الفائزين.

وعلي صعيد الأخبار العالمية ضم البرتغالي "جوزيه مورينيو"، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، النجم المصري "محمد صلاح" لقائمة الفريق الذي يخوض مباراة أستون فيلا، غدًا، في الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريمرليج".

وضمت قائمة البلوز: بلاكمان، تشيك، هيلاريو، شوارزر، اكا، أزبيليكويتا، كاهيل، كول، ايفانوفيتش، ديفيد لويز، جون تيري، ايدين هازارد، لامبارد، ماتيايتش، ميكيل، أوسكار، راميريز، محمد صلاح، ويليام، ديمبا با، ايتو، شورليه، توريس.
الجريدة الرسمية