رئيس التحرير
عصام كامل

"يوسف" يدرس إبعاد "ربيعة" عن موقعة الداخلية

محمد يوسف، المدير
محمد يوسف، المدير الفنى لفريق الأهلي

يدرس الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تمديد راحة "رامى ربيعة"، مدافع الفريق، وإبعاده عن مباراة الداخلية المرتقبة، الاثنين المقبل، على ملعب الدفاع الجوى بالدوري العام.


وعلمت "فيتو" أن رغبة الجهاز الفنى في تجهيز اللاعب لرحلة تونس المرتقبة في الـ 18 من مارس الحالى، لمواجهة أهلي بنى غازى الليبى في الـ 21 من الشهر ذاته، في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أفريقيا - وراء التفكير في إبعاد اللاعب عن مباراة الداخلية.

ويأتى تفكير "يوسف" وجهازه المعاون للمحافظة أيضًا على سلامة اللاعب؛ لضمان الاستفادة من خدماته في الموقعة الأفريقية، التي يحتاج فيها المارد الأحمر إلى تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة بالقاهرة.

جدير بالذكر أن "ربيعة" يعانى من الإصابة في عظمة اللوح بالكتف، تلك التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطنى أمام البوسنة بالنمسا، ولم يشارك في مباراة الإنتاج الحربى، أمس الخميس، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية مقابل هدف وحيد.

يذكر أن "ربيعة" وفقًا لتأكيدات الجهاز الطبى، يكون جاهزًا للمشاركة في مباراة أهلي "بنى غازى" الليبى، المقرر لها الـ 21 من مارس الحالى، على ملعب الشاذلى زويتن، بالعاصمة التونسية.
الجريدة الرسمية