رئيس التحرير
عصام كامل

نشرة فيتو الرياضية: الزمالك يواجه ناكانا 22 مارس.. الأهلي يعتمد ميزانيته المالية بفائض 297 ألف جنيه.. الجبلاية تجري قرعة الأدوار التمهيدية لكأس مصر الخميس

فيتو

حدد نادي الزمالك الـ22 من مارس الجارى موعدًا لمباراته أمام نكانا رد ديفلز  في ذهاب دور ال16 بدوري أبطال أفريقيا، ونجح مجلس إدارة النادي الأهلي في اعتماد ميزانية العام المالى الجارى من الجمعية العمومية بفائض بلغ 297 ألف جنيه، كما حدد المجلس ال26 من مارس الجارى موعدًا للاحتفال بإنجاز الفريق الأول بتصدر قائمة النادي الأكثر حصولًا على البطولات القارية، على جانب آخر حدد مجلس إدارة اتحاد الكرة الخميس المقبل موعدًا لإجراء قرعة الأدوار التمهيدية لمسابقة كأس مصر، وفى سياق مختلف صرح كمال درويش رئيس نادي الزمالك أن التحقيق مع عمر جمال لاعب الفريق سيحسم موقف اللاعب من الاستمرار مع الفريق من عدمه.


*رسميًا.. الزمالك يواجه "ناكانا" يوم 22 مارس*

أرسل نادي " نكانا ريد ديفلز " الزامبي، فاكسًا رسميًا لنادي الزمالك، حددوا يوم 22 مارس الجاري موعدًا للقاء الذهاب أمام الأبيض، في دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أفريقيا في لوساكا عاصمة زامبيا.
ومن المنتظر أن مسئولي القلعة البيضاء بإجراء العديد من الاتصالات مكثفة مع شركات السياحة والطيران لاختيار خطوط الطيران الأفضل للرحلة وتحديد موعد السفر لخوض المباراة المهمة.

*الأهلي يعتمد ميزانيته المالية بفائض 297 ألف جنيه*

اعتمد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدى، الميزانية الخاصة به بفائض 297 ألف جنيه، تمهيدًا لإعلانها على أعضاء الجمعية العمومية بالنادي.

وكان مسئولو القلعة الحمراء قاموا بتعليق الكشوف الخاصة بأعضاء الجمعية العمومية، تمهيدًا لانعقادها يوم 25 مارس الجاري.

*رسميًا.. 26 مارس موعد احتفالية الأهلي بالعرش العالمي*

قرر مسئولو النادي الأهلي، إلغاء كافة الدعوات المجانية الخاصة بالحفل، الذي ينوي مسئولو القلعة الحمراء، إقامته احتفالًا، بحصول النادي على أكثر البطولات في العالم، كما حددوا يوم 26 مارس الجاري موعدًا للحفل وجار تحديد المكان.

وكما رفض مسئولو النادي منح دعوات مجانية لأعضاء مجلس الإدارة، حيث حددوا 10 آلاف جنيه كقيمة للتذكرة.

*الجبلاية تجري قرعة الأدوار التمهيدية لكأس مصر.. الخميس*

قرر اتحاد الكرة برئاسة جمال علام إجراء قرعة الأدوار التمهيدية لمسابقة كأس مصر للموسم الحالى 2014 - 2015، في الثانية عشرة والنصف ظهر الخميس المقبل، بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية، وتقام القرعة في هذه المرحلة التمهيدية بين أندية القسمين الثانى والثالث.

*درويش: التحقيق يحسم موقف عمر جمال من الاستمرار بالنادي*

قال الدكتور كمال درويش إن موقف عمر جمال لاعب الفريق ما زال معلقا انتظارًا لما ستسفر عنه التحقيقات مع اللاعب مضيفًا أن اللاعب لو أصر على الرحيل فلن يتمسك به النادي وسيقوم بإعطائه الاستغناء الخاص به.

جدير بالذكر أن اللاعب قد طلب فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء لعدم حصوله على مستحقاته المالية وقام باستلام نسخة من عقده مع الزمالك من خلال منطقة الجيزة لكرة القدم تمهيدًا لفسخ التعاقد خاصة أن هناك شرطا في عقد اللاعب يتيح له ذلك.
الجريدة الرسمية
عاجل