رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. رئيس "كاترين" يتفقد المدينة بعد السيول

فيتو

تفقد السيد عبد الصادق - رئيس مدينة كاترين - اليوم الثلاثاء، وادي الأربعين الذي يضم تجمعا بدويا به 40 أسرة وترتكز طبيعة عملهم في السياحة، بهدف الوقوف على المشاكل التي يعاني منها أهل الوديان.

وقال رئيس مدينة كاترين - في تصريحات صحفية -: إنه منذ أن تولى مسئولية المدينة في الثالث من مارس الجاري، وهناك جولات مستمرة على التجمعات ولقاءات مع المشايخ لرصد احتياجات الأهالي ومطالبهم.

وأشار إلى أنه تفقد على مدى الأسبوع وادي الإسباعية والزيتونة وتجمع أبوسيلة والأسقف والنبي صالح وقرية الطرفة والتجمعات التابعة لها، كاشفا أنه تم رصد العديد من المشاكل التي تعاني منها المدينة والقرى التابعة لها ومنها مشكلة الكهرباء، لافتا إلى أن وادي الأربعين لا يوجد به كهرباء وبعض التجمعات البدوية بقرية الطرفة تعمل بها الكهرباء ساعات قليلة لعدم وفرة السولار لتشغيل المحولات.

وأكد عبد الصادق أن جميع المشاكل التي تعاني منها كاترين سيتم رصدها ووضع المقترحات لحلها حسب الأولوية وعرضها على اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، موضحا أنه تم إزالة جميع آثار السيول وتطهير ونظافة جميع الطرق بداية من منتصف المدينة مرورا بكمين الوادي المقدس ثم النبي صالح ثم الطرفة حتى حدود المدينة مع قرية وادي فيران التابع لمدينة أبورديس.
الجريدة الرسمية