رئيس التحرير
عصام كامل

"المصريين الأحرار" يتفقد مهرجان "أوستراكا" الدولي بشرم الشيخ

وفد  المصريين الأحرار
وفد " المصريين الأحرار "

تفقد وفد من حزب المصريين الأحرار برئاسة نادر الشرقاوي، سكرتير عام الحزب بمحافظة جنوب سيناء، عضو هيئته العليا وبحضور زياد يحيى، رئيس لجنة الحزب للتثقيف والتدريب بشرم الشيخ، اليوم الثلاثاء، ورشة عمل مهرجان أوستراكا الدولي للفنون التشكيلية، الذي ينظمه في شرم الشيخ الفنان التشكيلي المصري العالمي محمد حميدة، مع لفيف من الفنانين العالميين من دول أوربية وعربية في إطار دعم وتنشيط السياحة في مصر.

وقال الشرقاوي، في تصريحات صحفية: إن الفنانين حرصوا على الحضور لدعم السياحة في مصر وخاصة شرم الشيخ والاشتراك في أعمال فنية تستخدم فيها الأحجار الطبيعية المتواجدة بكثرة في شرم الشيخ، مشيرا إلى أن وفد الحزب أبدى إعجابه الشديد بما يقوم به الفنانون خاصة فن النحت.

ووعد وفد الحزب بتبني مثل هذه المعارض الدولية في المناطق السياحية، والتي تروج لمصر سياحيا، وتثبت للعالم أن مصر بلد الأمن والأمان.

يذكر أن فعاليات مهرجان أوستراكا الدولي للفنون التشكيلية بشرم الشيخ للعام الخامس على التوالي تؤكد للعالم بأن مصر بلد الحرية والسلام والأمان‏، تنطلق فعالياته غدا تحت شعار ‏( حرية وسلام على أرض السلام‏)، بمشاركة 14 دولة أوربية وعربية ومصر.

ويستمر حتى 6 مايو بشرم الشيخ بمشاركة 26 فنانا وفنانة من السعودية ولبنان وتركيا وسوريا وتونس وكوريا الجنوبية وفلسطين والكويت واليمن وإيطاليا وألمانيا وروسيا والعراق والسويد.
الجريدة الرسمية