رئيس التحرير
عصام كامل

العشرات من طلاب الإرهابية يتظاهرون بكليات بنها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تظاهر العشرات من الطلاب المنتمين للجماعة الإرهابية بعدد من كليات جامعة بنها تحت شعار (راجعين_والبشوات_فاهمين) حيث خرج عدد من طلاب الإرهابية بمجمع الكليات في مسيرات رفعوا خلالها علامات رابعة وصور الرئيس المعزول، ورددوا عددًا من الهتافات المناهضة للجيش والشرطة وبعض العبارات التي تتهكم على اختراع علاج فيرس سى والإيدز.

ووجه الدكتور على شمس الدين رئيس جامعة بنها إنذارًا شديد اللهجة لطلاب جماعة الإخوان الإرهابية حذرهم خلاله من أي تجاوز للقانون أو محاولات تعطيل الدراسة بالجامعة مؤكدًا أن من سيتجاوز سيواجه بالقانون وبكل حزم.

وأضاف شمس الدين أن أي محاولات لتعطيل الدراسة والاعتصامات والتخريب وترويج الشائعات ستواجه بكل حزم مضيفًا أن جامعة بنها من أفضل الجامعات وأكثرها هدوءًا.
 
وأضاف أنه تم إعداد خطة أمنية متكاملة من خلال إدارة الأمن المدني بالجامعة، وتشتمل على عدة محاور من أبرزها تقسيم الجامعة إلى 8 قطاعات لسهولة السيطرة عليها، وتسليح أفراد الأمن المدني بالعصي المطاطية والأجهزة اللاسلكية، منوهًا إلى أنه جار تركيب كاميرات في بعض الأماكن لتأمين منشآت الجامعة وعدد من البوابات الإلكترونية ومرايا عاكسة لكشف المتفجرات بمختلف مناطق الجامعية، وذلك لتوفير الحماية الأمنية الكاملة داخل الحرم الجامعي.

الجريدة الرسمية