رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. يوفنتوس يصطدم بـ«فورنتينا».. ومواجهة نارية بين روما ونابولي

صورةأرشيفية
صورةأرشيفية

يستقبل يوفنتوس اليوم الأحد، ضيفه فورنتينا في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم في لقاء يقام على ملعب «يوفنتوس أرينا» بمدينة تورينو.

ويبحث السيدة العجوز بقيادة مدربه أنطونيو كونتي، عن تحقيق الفوز والانتقام من خسارته أمام فورنتينا في الدور الأول وهي الهزيمة الوحيدة التي تلقاها الفريق هذا الموسم في بطولة الدوري كما يسعي اللاعبون حصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل الاقتراب من حسم لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي.

وفي المقابل يسعي فورنتينا بقيادة مدربه «مونتيلا»، عن تحقيق الفوز لمواصلة التقدم نحو المركز الثالث في جدول الترتيب للمشاركة في دوري أبطال أوربا الموسم المقبل حيث يحتل المركز الرابع برصيد 45 نقطة فيما يتصدر اليوفنتوس الجدول برصيد 69 نقطة.

وفي الجولة نفسها يلتقي روما مع نابولي في قمة مباريات الجولة حيث يبحث كلا الفريقين عن تحقيق الفوز، ويسعى فريق العاصمة صاحب المركز الثاني برصيد 58 نقطة لمواصلة ضغطه على المتصدر يوفنتوس والحفاظ على المركز الثاني، بينما يسعي نابولي صاحب المركز الثالث وبقيادة المدرب الإسباني رافائيل بينتيز، لتأكيد تفوقه على روما بعد أن أقصاه من دور نصف نهائي كأس إيطاليا هذا الموسم.
الجريدة الرسمية