رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. مهنا والعلايلى يعلنان عودة "عيد الفن"

فيتو

بعد توقف دام لأكثر من 33 عاما أعلن الموسيقار هانى مهنا رئيس اتحاد النقابات الفنية عن عودة عيد الفن مرة أخرى في 13 من شهر مارس الحالى.

جاء ذلك في مؤتمر صحفى داخل المجلس الأعلى للثقافة وبحضور كل من الفنان عزت العلايلى والمخرج عمر عبد العزيز ومحسن علم الدين وسامى مغاورى.

والقى مهنا كلمة أعرب فيها عن سعادته بعودة عيد الفن مرة أخرى بعد توقف 33 عامًا، وأضاف: في إطار الاحتفالات بعيد الفن ومن المقرر إقامته في 13 من شهر مارس الجارى يقدم مجموعة من الفنانين رسالة فنية خاصة للعالم أجمع تؤكد على الريادة الفنية والإبداعية المصرية في كافة المجالات الفنية، وأن عودة عيد الفن مرة أخرى يعد بمثابة نقلة جديدة من عمر مصر وخاصة في ظل هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها.

وأكد أن هذا الاحتفال سوف يفتح آفاقا جديدة للفن المصرى وصناعه على مستوى العالم وسوف تكون هذه الرسالة تأكيدا قويا على دور مصر ومساندتها للفن والفنانين في مختلف أنحاء الوطن العربى.

وأضاف مهنا أن الاحتفالية يحضرها المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية ليقوم بتكريم رموز الفن، ورفض مهنا الإعلان عن أسماء النجوم الذين يتم تكريمهم مؤكدًا أنهم لم يستقروا حتى الآن على أسماء بعينها وسيتم الإعلان عنهم بداية الأسبوع المقبل.



الجريدة الرسمية