رئيس التحرير
عصام كامل

ننشر أسماء ضحايا «انقلاب أتوبيس» بجنوب سيناء

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 17 آخرون في حادث انقلاب أتوبيس كان يقل عاملين بأحد الفنادق السياحية بشرم الشيخ، قرب مدينة أبو زنيمة بمحافظة جنوب سيناء، فجر اليوم الخميس.

وحصلت "فيتو" على أسماء الضحايا الذين لقوا مصرعهم في الحادث وهم: محمود محمد شلبي، 27 سنة، من محافظة الدقهلية، سمر جمال أحمد يوسف، 24 سنة، من الشرقية، وهند السعيد محمود 31 سنة من نفس المحافظة.

أما المصابون فهم: محمد على زين، 22 سنة، أمين أحمد أمين، 23 سنة، محمد عبد الرحمن عبد الكريم، 39 سنة، من الإسماعيلية، عمر فتحي عبد الله، 23 سنة، محمد محمد حمزة، 30 سنة، عبد اللطيف مصطفى البكري، 46 سنة، أشرف بكري مصطفى، 30 سنة من المنوفية، وأحمد صبحي أحمد، 48 سنة، أحمد محمد إبراهيم، 24 سنة، ياسر سالم محمد، 32 سنة من كفر الشيخ، وأشرف عبد الحميد من كفر الزيات بمحافظة الغربية، وعبده سيد سيد، 23 سنة من أسوان، وماهر منير فهمي، 49 سنة من القاهرة، وعادل محمد السعيد، 29 سنة من ميت غمر بمحافظة الدقهلية، سيد عزازي عبد العاطي 26 سنة من الشرقية، وعبد العاطي منصور عبد العال، 36 سنة من نفس المحافظة، ومنصور عبد الفتاح الجارحي 40 سنة.

وأفاد اللواء عادل كساب، مدير مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة، بأن 12 مصابا تماثلوا للشفاء؛ فيما بقي اثنان بمستشفى رأس سدر بجنوب سيناء، وتم تحويل 3 أشخاص إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي لتلقي العلاج. 

وأشار كساب إلى أن جثث المتوفين تتواجد اثنان منها في مستشفى رأس سدر، وواحدة في مستشفى أبورديس المركزي.
الجريدة الرسمية