رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. شعلان: أسعي لعودة الاهتمام الإعلامي بالترسانة.. وواثق من نجاح القائمة

فيتو

عبر علاء شعلان المرشح لمنصب العضوية فوق السن ضمن قائمة أحمد الشبيني بانتخابات نادي الترسانة المقبلة التي تجري يوم 7 مارس المقبل، عن ثقته في قدرة القائمة على اكتساح انتخابات النادي، مؤكدا على أنهم يسعون لعلاج القصور والخلل الموجود بالنادي في جميع المجالات.

وأضاف شعلان خلال استضافته بصالون «فيتو» الرياضي، أن هدف مجلس الإدارة القادم عودة الفريق للدوري الممتاز وبناء فريق جديد من أبناء النادي خاصة أن أندية الشركات تسيطر على كل اللاعبين المميزين خلال الفترة الحالية.

كما أكد المرشح لعضوية نادي الترسانة، أنه يسعي لإعادة الاهتمام الإعلامي بنادي الترسانة من خلال إعادة مجلة الشواكيش التي صدرت عن النادي في الفترة الماضية، مؤكدا صعوبة إنشاء قناة تليفزيونية خاصة بالنادي بسبب التكلفة المالية الكبيرة التي تحتاجها.

واختتم شعلان تصريحاته بأن عودة الفرق الرياضية بالنادي للتألق وعودة فريق الكرة للدوري الممتاز، سيساعد في عودة الأضواء للنادي مرة أخرى، مؤكدا أن النادي يمتلك بعض الفريق الجماعية المتميزة مثل كرة السلة واليد والطائرة إلا أن سوء الإدارة ساهم في "تطفيش" اللاعبين، كما يمتلك النادي بعض الأبطال باللعبات الفردية مثل الملاكمة والمصارعة والسباحة.

الجدير بالذكر أن قائمة أحمد الشبيني تضم كلا من محمد منتصر لمنصب أمين الصندوق، وخيري النجار وشريف حمدي وعلاء شعلان لمنصب العضوية فوق السن. 

وتقام انتخابات قلعة الشواكيش يوم 5 مارس المقبل وسط منافسة من 5 قوائم انتخابية.
الجريدة الرسمية