رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. فودة يتفقد مدينة طور سيناء

فيتو

تفقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الإثنين، العاصمة طور سيناء، للاطمئنان على سير العمل في المشروعات التي سيتم افتتاحها في العيد القومي للمحافظة.


وزار المحافظ المجمع التعليمي الجديد بحي توشكى، وأعطى تعليمات بضرورة تنجيل الملعب ووصول خط مياه له، كما زار مبنى مديرية التربية والتعليم الجديد ووافق المحافظ على التوسعات الجديدة بالمبنى، وأصدر تعليمات لرئيس المدينة برصف المنطقة التي تقع أمام المبنى.

وأشاد المحافظ بمبنى نادي المعلمين، وطالب بضرورة وجود شمسيات على حمام السباحة، كما أشاد بالمركز الاستكشافي للعلوم والتكنولوجيا.

وتفقد فودة ميناء الصيد، واستمع لمشاكل الصيادين الذين طالبوا بالسماح لهم بالمرور عبر الكمائن الثابتة على الطريق دون الوقوف حفاظا على الأسماك من التلف لوقوفهم مدة زمنية طويلة.

كما تفقد المحافظ حقل الإرشاد الزراعي الذي يحتوي على عدة مشروعات زراعية في إطار بروتوكول التعاون بين المحافظة والمركز القومي البحوث، وتفقد مجمع المصالح للاطمئنان على قاعات محاضرات طلاب كلية التربية وجامعة الأزهر.

ورافق المحافظ اللواء أحمد فوزي السكرتير العام، والمحاسب فوزي همام رئيس مدينة طور سيناء، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.
الجريدة الرسمية