رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلي يرفض مخاطبة الداخلية لإقناعها بحضور الألتراس لإياب دور الـ32

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

رفض مسئولو النادي الأهلي مخاطبة الجهات الأمنية مجددًا لإقناعها بحضور جماهير الفريق لمباراة يانج أفريكانز في إياب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها التاسع من مارس الحالى.


وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي أن الداخلية لن توافق بأى حال على الحضور الجماهيرى في مباراة العودة أمام يانج افريكانز، خاصة بعد أن تمسكت الجهات الأمنية بموقفها الرافض لحضور ألتراس وايت نايتس مباراة الزمالك وكابوسكورب الأنجولى في ذهاب نفس البطولة.

أضاف المصدر أن الأزمة مازالت مشتعلة بين الداخلية وألتراس أهلاوى على خلفية الاشتباكات التي دارت بين الطرفين بعد نهاية مراسم تسليم جوائز بطولة السوبر الإفريقى التي توج بها الأهلي على حساب الصفاقسى التونسى.

وأوضح أن الأيام الماضية شهدت اتصالات قليلة مع الجهات الأمنية للاستفسار حول موقف الجماهير في مباراة العودة إلا أن الأمر بات محسومًا خاصة بعد أزمة حرمان الوايت نايتس من مباراة الزمالك وبطل أنجولا.

جدير بالذكر أن الأهلي لن يجدد اتصالاته بشكل رسمى وفقًا للمصدر مع الداخلية لإقناعها بحضور الجماهير مباراة العودة أمام يانج أفريكانز لقناعة مسئولى الأهلي برفض الداخلية المسبق بسبب حالة التوتر التي تشهدها علاقتهم بالألتراس.
الجريدة الرسمية