رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور .. ننشر أسماء المستحقين لــ30 بيتا بدويا بطور سيناء

فيتو

كشف صلاح عسل رئيس قرية الجبيل التابعة مدينة طور سيناء، اليوم السبت، أنه سيتم توزيع 30 بيتا بدويا بقرية الجبيل، التابعة للعاصمة في احتفالات المحافظة بعيدها القومي في 19 مارس الجاري كمرحلة أولى وتسليم العقود للمستحقين. 

وأشار عسل أن الفئات المستحقة تتضمن مواليد قرية الجبيل والمتزوج والأعزب والمطلقة والأرملة. لافتا أن اللجنة المشكلة لفحص أوراق المتقدمين اجتمعت مع جميع الأهالي المتقدمين أكثر من مرة والتي ضمت في عضويتها مشايخ القبائل من البدو وأعضاء من مجلسي الشعب والشورى بالإضافة غلى العاملين بالوحدة القروية بالجبيل. 

وأوضح أنه سيتم أخذ تعهد على المستحقين للبيت البدوي بضرورة عدم إجراء أي تعديل أو بناء يغير من معالم البيت البدوي إلا بالرجوع إلى الجهات المختصة للحصول على إذن بذلك ألا يعتبر عقد البيت مفسوخا من تلقاء نفسه. 

والمستحقون هم: فتيح موسى فتيح، ونصار حسين جبلي، وإبراهيم محمد سالم، ودياب فؤاد سالم جبلي، ومحمد فرج سليمان، وحسين سيد جبلي، وسالم أحمد جبلي، وأحمد محد جميع فرحان، وشاذلي جمعة عطية، ومحمود صبري سيل، ومحمد سليمان فريج، ومحمد خالد عبد الرحمن، ومحمود كامل محمد، وعطيوي محمد سالم، وأحمد محمد حسن، وربيع حسين السيد، ومحمد صبحي حميد، وسالم محمد حسن، وأحمد حميد سالم، وحسين على طعيمة، مسلم حميد سالم، وفريج سالم حسن، وصالح السيد صالح، وعمر سليمان جمعة، وعمر محمد أحمد، وأنور أحمد موسى، وأحمد محمود موسى، ومحمد زايد مساعد، وموسى عيد جميل، وعمر سالم عودة.
الجريدة الرسمية