رئيس التحرير
عصام كامل

«عبد المجيد»: «صباحي» أنقذ مصر من وضع كارثي و«زفة السيسي» مضرة

الدكتور وحيد عبد
الدكتور وحيد عبد المجيد

قال الدكتور وحيد عبد المجيد، المتحدث الرسمي باسم جبهة الإنقاذ، إن ترشح حمدين صباحي، مؤسس «التيار الشعبي»، لرئاسة الجمهورية قرار «شجاع» أنقذ مصر من تحول الانتخابات إلى استفتاء مرة أخرى، وإعادتنا إلى الوضع الكارثي الذي أدخل البلاد في طريق مسدود بوجود صوت واحد ورؤية واحدة وتوجه منفرد وشخص واحد في الحكم.

وأعرب «عبد المجيد»، في حوار مع صحيفة «العرب» اللندنية، نشرته في عددها الصادر اليوم الجمعة، عن اعتقاده بأن كل المرشحين أمام المشير عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع،( حال ترشحه) لديهم فرصة كبيرة.

وانتقد «عبد المجيد»، من يرددون أن المعركة الرئاسية محسومة لصالح المشير السيسي، وأكد أن الجميع في معركة مفتوحة، وواصل: «الوضع في مصر أكثر تعقيدا من أن يختزل في 5 آلاف شخص يقيمون ( زفة ) للمشير وصوتهم عال، نحن في بلد بـ55 مليون صوت انتخابي وهي أوسع بكثير من هؤلاء».

وتابع: «الزفة الموجودة الآن من أنصار السيسي والوضعية الهستيرية التي يخلقونها في المجتمع تؤدي إلى حالة من عدم الرضا تزداد يوما بعد يوم وتزعج كثيرا من الناس من أن يتصدر من ينتمون إلى حزب كل رئيس والمنافقين لكل حاكم المشهد مرة أخرى وهذا رصيد مجاني لكل منافسي السيسي».
الجريدة الرسمية