رئيس التحرير
عصام كامل

محاضرة للمتحدث العسكري بكلية الدراسات العليا بأكاديمية الشرطة

فيتو

استضافت أكاديمية الشرطة العقيد أركان حرب أحمد محمد على المتحدث العسكري الرسمى للقوات المسلحة لإلقاء محاضرة بكلية الدراسات العليا التابعة للأكاديمية.


ويأتي ذلك في إطار التواصل الفعال والحوار البناء وتبادل الخبرات، وللتعبير عن العلاقات الطيبة والممتدة ووحدة الهدف والحرص على نقل الخبرات بين القوات المسلحة ووزارة الداخلية.

ونشر المتحدث العسكري عبر صفحته على «فيس بوك» اليوم الخميس بيانا جاء نصه: "أتوجه بوافر الشكر والتقدير لوزارة الداخلية وأكاديمية الشرطة على شرف استضافتى لإلقاء محاضرة بكلية الدراسات العليا، تشرفت خلالها بلقاء نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس والدارسين بالسنة النهائية من المصريين والوافدين".

وأضاف:"وقد تركزت محاور المحاضرة حول تقييم البيئة الإستراتيجية والخريطة السياسية لمنطقة الشرق الأوسط في ظل ثورات الربيع العربى، والتحديات التي تواجه المنطقة خلال المرحلة الراهنة".

وتابع:" خالص تمنياتنا القلبية لرجال الشرطة حماة أمن مصر وحراس الجبهة الداخلية للوطن، الذين قدموا الكثير من الشهداء الأبرار، في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار للبلاد، وتطهيرها من الإرهاب وجماعات الظلام والعنف المسلح ".

واختتم المتحدث العسكري قائلا:"نتمنى التوفيق والسداد لطلبة كلية الدراسات العليا خلال مراحل دراستهم العلمية المتقدمة، وعملهم الحثيث من أجل رفعة مصر، وندعو الله أن يحفظ مصرنا الغالية من كل سوء ".
الجريدة الرسمية