رئيس التحرير
عصام كامل

نصائح سحرية لإذابة الجليد المتراكم على حياتك الزوجية

 نصائح سحرية لإذابة
نصائح سحرية لإذابة الجليد المتراكم على حياتك الزوجية

بعد مرور سنوات على الزواج تخفت شرارة الحب.. ويصيبك الملل.. الركود وعدم التجديد هو الذى يحكم العلاقة، حتى أن الزوجين  كثيرًا ما يتوقفان عن النقاش مع بعضهما البعض ويتركان الجليد يتراكم على علاقتهما حتى يبنى عازلاً بينهما.. الأخطر أن كلاً منهما يرمى الخطأ على الآخر وينتظر المبادرة منه دون أن يحاول هو أن يذيب هذا الجليد الذى تراكم على الحياة.. فى حين أن لكل طرف فى العلاقة الزوجية دورًا فى تجديد الحياة وتحريك المياه الراكدة.


نقدم لكل زوجين ملأ الجليد حياتهما مجموعة من النصائح تساعد فى صهر جليد الحياة الزوجية، واستعادة حياتهما..

دور الزوجة

للزوجة دور كبير وأساسى فى استعادة الحيوية والحياة للعلاقة الزوجية.. فعليك أيتها الزوجة أن تجددى من نفسك كل فترة.. طريقة ملابسك.. ألوان ماكياجك (فى المنزل طبعًا وليس للناس)، اجعلى زوجك يفاجأ بعشاء رومانسى على أضواء الشموع مع الموسيقى الهادئة – بعد أن ينام الأولاد – ولتحضرى له هدية بسيطة حتى إن كانت وردة أو قطعة شيكولاتة، وحاولى استعادة بدايات تعارفكما معًا.

ملحوظة: اختيار اليوم والوقت المناسب عامل مهم جدًا.

حضنك الحانى، وكلماتك الرقيقة بعد عناء العمل، والتى تخبريه فيها كم أنه يشقى من أجل راحتكم ومدى امتنانك من تحمله كل هذه المتاعب لتنعمى أنت وأولادك بحياة كريمة.. ستجعله يقبل يدك حبًا.

نظمى كل فترة يومًا تخرجان فيه سويًا دون اصطحاب الأولاد، ولتجلسا فى أحد الأماكن التى تحمل ذكريات لديكما.

دور الرجل

كلماتك الرقيقة.. وإسماع زوجتك كلمات الشكر والامتنان لكل شىء تقدمه لك يدخل السعادة لقلبها.. خاصة إن شكرتها على تعبها لتحقيق راحتك وراحة أبنائك.

قبلة صغيرة بعد عودتك من العمل تجعلها تحلق فى السماء، وتملأ أيامك سعادة.
هدية صغيرة بدون مناسبة تحرك المياه الراكدة، وتجعلها أنثى رقيقة معك، وتنسيك متاعب يومك.





الجريدة الرسمية
عاجل