رئيس التحرير
عصام كامل

شداد: صلاح حسب الله ليس عضوا في "المؤتمر"

عبد الحكيم شداد المستشار
عبد الحكيم شداد المستشار القانونى لحزب المؤتمر المستقيل

قال عبد الحكيم شداد المستشار القانونى لحزب المؤتمر، المستقيل من الحزب على خلفية انضمام أمناء الحزب الوطنى المنحل في المحافظات إلى أماناته، إن صلاح حسب الله نائب رئيس الحزب كاذب فى ادعائه بأنني لست عضوا بالحزب.

وقال شداد إن صلاح حسب الله هو من ليس عضوا في حزب المؤتمر ولم يوقع استمارة عضوية حتى الآن، وأنه أتى لحزب المؤتمر من حزب المواطن مصرى والذي اندمج مؤخرا مع مجموعة من الأحزاب داخل حزب المؤتمر.

وأضاف شداد أن صلاح حسب الله يمتهن الكذب من البداية عندما ادعى أنه رئيس لحزب المواطن مصرى الذي اندمج مع حزب المؤتمر في حين أنه كان مجرد وكيل مؤسسين وأنه طرد من الحزب على أثر خلافات بينه وبين محمد رجب رئيس الحزب.

وقال شداد إن صلاح حسب الله عندما جاء لحزب المؤتمر للانضمام كنت أنا الأمين العام للحزب وكنت رافضا منذ البداية ضم صلاح حسب الله إلى الحزب على اعتبار أنه كان واحدا من أبناء مبارك وفلول الوطنى المنحل وكان لا يخجل حسب الله من التصريح بذلك في كل الاجتماعات ووسائل الإعلام، مما جعلنى أعترض وبشدة أكثر على وجوده، ولخلق حالة من المصالح بينه وبين رجال الحزب الوطنى المنحل استقطبهم إلى الحزب مقابل دفعهم لأموال تدخلهم الحياة السياسية مرة أخرى في كل المحافظات.

وفى سياق متصل أضاف شداد أن رموز الحزب الوطنى المنحل في كل المحافظات يستخدمون "حسب الله " نائب رئيس حزب المؤتمر "كمحلل" دخول حزب المؤتمر والسيطرة على مفاصل الحزب.

وقال شداد إن صلاح حسب الله حينما ادعى على أننى لست عضوا في حزب المؤتمر ثار حفيظة الأعضاء على مستوى الجمهورية، وخاصة أننى كنت الأمين العام لحزب "المؤتمر" وطالبونى بالعدول عن الاستقالة حتى أكمل حربى ضد منظومة الفساد السياسي داخل الحزب والمتمثلة في صلاح حسب الله، وحتى أتمكن من طرده من الحزب.
الجريدة الرسمية